اخبار محليةالعرض في السلايدر

هااام: الكشف عن ضبط 132 من المزورين في المحررات العقارية بالعاصمة ومحافظة صنعاء حتى الآن

21 سبتمبر || صنعاء :

كشفت إدارة مباحث أمانة العاصمة صنعاء عن آخر الإجراءات المنجزة في موضوع المحررات العقارية.

وقالت الإدارة في بيان وزعته في مؤتمر صحفي عقدته بصنعاء اليوم السبت 10 جمادى الآخر إن عدد المعمم بضبطهم بموجب كشوفات وزارة العدل 53 بأمانة العاصمة و270 بمحافظة صنعاء..

وأضافت أن عدد من تم ضبطهم في كشوفات وزارة العدل 20 بأمانة العاصمة و112 بمحافظة صنعاء .. وأكدت أن عدد من لازالت إجراءات ضبطهم جارية 27 بأمانة العاصمة و157 بمحافظة صنعاء.

ولفت إلى أنه تم ضبط 90 شخصا من غير المعمم بهم في كشوفات وزارة العدل 53 منهم من المتهمين والبعض تم ضبطهم بناء على اعترافات الموقوفين وبعضهم بموجب الأدلة ..

كما أكدت أن: إجمالي عدد الشكاوى المقدمة للجنة المشتركة حتى تاريخ هذه الإحصائية 1705 شكوى منها 65 مقدمة ضد قضاة ومحالة لهيئة التفتيش كما أن 220 إجمالي الشكاوى ضد أمناء وموظفين بوزارة العدل والتي تم إحالتهم لقطاع التوثيق بوزارة العدل ..

كما قالت إدارة البحث بالأمانة إن إجمالي الأوامر القهرية التي تم استخراجها والتعميم بضبطها بموجب كشوفات وزارة العدل 37 أمرا ..

كما أضافت أن إجمالي من تم التعميم بضبطهم بموجب كشوفات وزارة الأوقاف والإرشاد (41) تم الرفع والتعميم بضبطهم وتم ضبط معظمهم

وأن إجمالي الشكاوى التي تم إحالتها لفرق التحقيق ضد موقوفين 400, وإجمالي من تم الإفراج عنهم لظروف صحية 22 موقوفا وإجمالي من تم إحالتهم 101 موقوفا ..

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com