اخبار محليةالعرض في السلايدر

تحت شعار (أمريكا أم الإرهاب) أبناء قبائل بني أبوهادي والعبادلة بحجة ينددون بالقرار الأمريكي والتدخلات في شؤون اليمن

21 سبتمبر || حجة :

نظم أبناء قبائل عزلة العبادلة وبني أبو هادي،بمديرية افلح الشام حجة عصر الجمعة وقفة قبلية مسلحة احتجاجية تنديدا بقرار الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية تحت شعار( أمريكا أم الإرهاب ) ..

جسد فيها أبناء المديرية وقيادتها وأبناء قبائل العزلة لوحة من الرجولة والعز والكرامة من خلال فقرة البرع اليمني الأصيل للصغار قبل الكبار في رسالة قوية تضمنت ثبات وصمود أبناء قبائل العزلة بشكل خاص وأبناء قبائل المديرية بشكل عام ..

وفي الوقفة بحضور مدير عام المديرية المجاهد أ/ زيد أحمد الحاشي والأمين العام الشيخ/ محمد حمود غوث  وعدد من أعضاء السلطة المحلية ومدراء المكتب التنفيذي والمكتب الإشرافي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية أشار المدير العام زيد الحاشي إلى أن قرار الإدارة الأمريكية الأحادي الجانب والذي صدر من المجرم المعتوه ترامب المنتهية صلاحيته والخاسر في الانتخابات الأمريكية هو أشبه بحبر على ورق وقرار فاشل شكلا وموضوعا فأمريكا وإدارتها ومسئوليها هم أم الإرهاب وراعيته ومصدرته إلى أغلب دول العالم ..

وأكد استمرار أبناء مديرية أفلح الشام في رفد الجبهات بقوافل المال والرجال وأنهم إلى جانب قيادتهم الوطنية والسياسية حتى تحقيق النصر.

معلنين قيادة وأبناء مديرية أفلح الشام تجديد ولائهم الصادق لقائد المسيرة القرآنية السيد العلم عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي حفظه الله وللقيادة السياسية ..

وفي نفس السياق أشار الأمين العام الشيخ محمد غوث إلى أن تصنيف الإدارة الأمريكية لأنصار الله منظمة إرهابية يؤكد فشل أمريكا الذريع في عدوانها على اليمن منذ ست سنوات ..

وأستنكر بيان الوقفة قرار الإدارة الأمريكية إدراج أنصار الله في قائمة الإرهاب ..

وأكد البيان إلى أن أمريكا وإسرائيل وحلفاءها، هم الإرهابيون الحقيقيون بقتلهم أطفال ونساء اليمن وارتكابهم لأبشع الجرائم بحق الشعب اليمني أرضاً وإنساناً ..

ودعا إلى الاستمرار في التحشيد ورفد جبهات العزة والكرامة بالمزيد من قوافل  الرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر ..

محملا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية استمرار العدوان والحصار السعودي الأمريكي على الشعب اليمني ومنع دخول المشتقات النفطية والعلاجات وإغلاق مطار صنعاء الدولي  ..

مؤكدا أهمية استمرار دعم التصنيع العسكري والقوة الصاروخية بما يمكنها من توجيه الضربات الموجعة في عمق العدو ..

#امريكا_ام_الارهاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com