اخبار محليةالعرض في السلايدر

الرئيس المشاط : معنيون بالاهتمام بتطوير العلوم والتكنولوجيا كاهتمامنا بتطوير قدراتنا العسكرية

21 سبتمبر || صنعاء :

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط أنه وفي ظل ظروف الحصار والعدوان معنيون ببناء الدولة من منطلق الرؤية الوطنية وهذا لن يحدث إلا بالعمل والجد والابتكار.

وقال الرئيس المشاط في تدشين الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بصنعاء الاثنين 27 جمادى الأولى: معنيون بالاهتمام بتطوير العلوم والتكنولوجيا كاهتمامنا بتطوير قدراتنا العسكرية ..

وأشار إلى أن الأنظمة السابقة عملت بحرص ليبقى اليمن دولة ضعيفة هزيلة تابعة ومستهلِكة وهذا يسلب الشعب حريته وكرامته واستقلاله.

وأضاف لا نؤمن بالمستحيل وقادرون على اللحاق بالدول المتقدمة ومنافستها، ومعنيون بالحفاظ عل كوادرنا من استنزاف الدول الكبرى لها.

مشدداً على ضرورة توفير كل ما يحتاجه الطلبة الدارسون في الخارج للعودة بما يسهم في بناء الوطن الذي يحتاج لقدراتهم وعقولهم وابتكاراتهم

معبراً عن أمله في الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار في الإسهام للانتقال باليمن إلى مصاف الدول المتقدمة.

من جانبه أكد رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار الدكتور منير القاضي أن الهيئة ستقوم بعملها بكل جد واهتمام حتى تصل إلى مصاف الدول المتقدمة وستعمل على تنمية العلوم والابتكار وفق المنهجية العلمية المتقدمة وسنضع اليمن على خط النهضة الصناعية بإذن الله

داعياً كل الكفاءات الوطنية في الخارج بالعودة إلى الوطن وسيجدون حاضنة تليق بهم وسنهيئ لهم كل الأجواء للعمل والابتكار .. مشدداً على ضرورة الاهتمام بالبحث العلمي ودعمه باعتباره عصب التنمية والتطور التكنولوجي ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com