اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكريذكرى الشهيد

ذمار تتصدر بـ5390 شهيداً في معركة السيادة والاستقلال

21 سبتمبر || متابعات :

كشف محافظ ذمار محمد البخيتي عن تصدر المحافظة بتقديمها لأكبر عدد من الشهداء في معركة السيادة والاستقلال..

وقال البخيتي خلال افتتاحه لمعرض صور الشهداء في مدينة ذمار يوم الثلاثاء 14 جمادى الأول والذي أقيم ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد : إن محافظة ذمار تتصدر معركة الدفاع عن السيادة والاستقلال بعدد الشهداء الذي وصل إلى خمسة آلاف وثلاثمائة وتسعين شهيدا.

وفي المعرض الذي نظمه فرع مؤسسة الشهداء في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وحضره أعضاء بمجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي ومشائخ وشخصيات اجتماعية..

أكد المحافظ البخيتي اهتمام الدولة والسلطة المحلية بأسر الشهداء والجرحى تقديرا ووفاء لتضحياتهم، وقال ” نطمئن أسر الشهداء بأن الاهتمام بهم سيزداد مع الوقت وأن مستوى الرعاية سيزبد بعد تحقق النصر ودحر دول الاحتلال وميليشياتها.

ولفت إلى أن الاهتمام بالشهداء هو دليل على أننا نحمل قضية عادلة، بعكس دول العدوان ومرتزقتها حيث لا يوجد هناك أي اهتمام بقتلاهم لأنهم يعرفون أنهم مجرد أدوات، وهم لا يحترمون حتى بعضهم البعض.

وأشار إلى أنه برغم القصف والحصار وقلة الإمكانيات فإن ذلك لم يمنع الشعب اليمني من الاهتمام بالشهداء، مبينا أن هؤلاء الشهداء اختاروا لأنفسم الحياة الدائمة.

وذكر أن عدد الشهداء بالمحافظة وصل خمسة آلاف و٣٩٠ شهيدا.. معتبرا ذلك بركة كبيرة على محافظة ذمار حيث تصدرت الدفاع عن سيادة واستقلال الوطن.

واعتبر محافظ ذمار أن المرتزقة يخسرون دنياهم وآخرتهم، وهو مصير كل من باع وطنه..

داعيا الأحرار في حزب الإصلاح أن يتخذوا موقف مشرف خصوصا بعد أن تجلت الحقائق لأبناء الشعب اليمني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق