اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

جرائم العدوان: شهيداً وجريحان في تعز وصعدة و149 خرقاً لاتفاق السويد بالحديدة و8 على مأرب  

21 سبتمبر || تقرير – خاص :

اقترف تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته امس السبت 27 ربيع الآخر جملة من الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم في عدد من المحافظات ..

ففي #تعز جنوب غربي البلاد استشهد المواطن سعيد عبدالله مثنى قائد برصاص قناصة مرتزقة العدوان في قرية تباشعة بمديرية صبر الموادم.

وفي #صعدة شمال البلاد أصيب مواطنين اثنين بجروح مختلفة جراء قصف صاروخي ومدفعي نفذه جيش العدو السعودي واستهدف سوق منطقة القهر بمديرية #باقم الحدودية..

وفي #الحديدة غربي البلاد اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة نحو (150) خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في المحافظة بينها غارتين لطيران تجسسي على #الفازة وتحليق خمس عشرة طائرة تجسسية في أجواء مديريات جنوب #الحديدة  إلى جانب استحداث تحصينات قتالية في #الفازة وشارع #الخمسين وأكثر من (130) خرقاً آخر بالأسلحة المختلفة.

وفي السياق شن طيران تحالف العدوان ثمان غارات جوية جديدة على مديريات #مدغل و#رحبة و #جبل_مراد في #مأرب ..

وقالت مصادر محلية : إن غارات العدوان وقصف جيش العدو السعودي والمرتزقة تسببا بأضرار بالغة في منازل ومزارع وممتلكات المواطنين ..

وكان مواطن استشهد وأصيب آخر في وقت سابق جراء قصف صاروخي سعودي على مديرية منبه الحدودية في صعدة.. فيما شن طيران العدوان سلسلة من غاراته الهمجية على عدد من المحافظات اليمنية مخلفاً دماراً مهولاً في المناطق المستهدفة.

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com