اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

26غارة جديدة للعدوان على عدد م المحافظات اليمنية و113 خرقاً للمرتزقة بالحديدة

21 سبتمبر || تقرير خاص …

واصل تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتها الخونة أمس الاثنين 5 محرم 1442هـ اقتراف الجرائم والانتهاكات بحق اليمنيين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات .

حيث شن طيران تحالف الاحتلال بقيادة السعودية أكثر من (26) غارة جوية جديدة على عدد من المحافظات اليمنية منها 11 غارة على مناطق متفرقة من مديرية خب والشعف في #الجوف، وبـ(7 غارات) على مديريتي مجزر وماهلية بـ #مأرب .. كما استهدف طيران العدوان بـ(8 غارات) مديرية ولد ربيع بمحافظة #البيضاء .. مخلفا دماراً مهولاً في مزارع وممتلكات المواطنين ..

وفي السياق واصلت قوى العدوان والمرتزقة الخونة اعتداءاتهم بحق المواطنين في محافظة الحديدة غربي البلاد في خروق متعمدة لاتفاق السويد.

حيث أفادت مصادر بالمحافظة بأن الخونة استهدفوا بعشرات القذائف والرشاشات منطقة الجبلية في التحيتا وقريتي الشجن والدحفش في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة جنوب الحديدة مخلفين أضرار جسيمة في منازل وممتلكات المواطنين ..

إلى ذلك كشفت إحصائية صدرت عن غرفة عمليات ضباط الارتباط بالحديدة عن اقتراف قوى العدوان والمرتزقة لأكثر من (113) خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في المحافظة خلال الساعات الـ24 الماضية منها تنفيذ محاولة تسلل في حيس وتحليق ثلاث طائرات حربية وست تجسسية في أجواء حيس والتحيتا و(100) خرق أخر بالقصف المدفعي والأعيرة النارية المختلفة.

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد #حصار_الدريهمي_جريمة_حرب

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com