اخبار المحافظاتاخبار محليةالعرض في السلايدر

 مناقشة إحتياجات محافظة #الحديدة من المشاريع الحضرية الطارئة والتنموية

21 سبتمبر || الحديدة …

ناقش إجتماع بمحافظة #الحديدة صباح اليوم الثلاثاء 24 شوال برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم إحتياجات المحافظة من المشاريع الحضرية الطارئة والتنموية الهادفة إلى خدمة المجتمع.

وتطرق الإجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد وعلي الكباري ومحمد حليصي إلى الجوانب المتصلة بتحديد أولوية الإحتياج في مدينة الحديدة والمديريات ذات الكثافة السكانية والأكثر تضررا من العدوان.

وخلال الإجتماع أشار القائم بأعمال المحافظ إلى أن المحافظة تحتاج للعديد من المشاريع الخدمية والتنموية خصوصا بعد أن دمر العدوان السعودي الأمريكي البنية التحتية في كافة المديريات.

وأكد على ضرورة وضع التصورات والرفع بالمشاريع الطارئة ذات الآولوية بعاصمة المحافظة.

وأشاد قحيم بدور مشروع الأشغال العامة وما ينفذه من مشاريع بالمحافظة.

مبديا إستعداد قيادة السلطة المحلية للتعاون وتقديم كافة التسهيلات لإنجاز ما جاء في مذكرة وزارة التخطيط والتعاون الدولي فيما يتعلق بالرفع بالإحتياجات من المشاريع الحضرية في قطاعات التربية والتعليم والأشغال العامة والطرق والصحة العامة والسكان والمياه والصرف الصحي والكهرباء والهيئة العامة للاراضي والتخطيط والجهاز المركزي للإحصاء.

مشيرا الى أهمية تعاون وتكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد، والحرص على العمل بوتيرة عالية والتواصل الدائم والمستمر بين قيادة السلطة المحلية وفروع الوزارات والمؤسسات والمكاتب الخدمية لضمان تكامل الجهود والنهوض والإرتقاء بمستوى العمل وفقا للإجراءات السليمة والقانونية.

وكان الإجتماع قد أستعرض أبرز المشاريع المنفذة في المحافظة والمشاريع الجاري تنفيذها من قبل عدد من الجهات ذات العلاقة ومشروع الأشغال العامة خلال العام 2019م.

حضر الإجتماع مدراء عموم فروع مكاتب وزارات التخطيط والصحة والتربية والأشغال والأوقاف ومؤسستي المياه والكهرباء وهيئة الاراضي والجهاز المركزي للإحصاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً