اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

أكثر من 34 غارة لطيران العدوان على عدد من المحافظات اليمنية و60 خرقاً جديداً بالحديدة  (تقرير مفصل)

21 سبتمبر || تقرير خاص …

اقترف تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته أمس الأحد 17 رمضان 1441هـ جملة من الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم في عدد من المحافظات ..

ففي محافظة #الحديدة غربي البلاد استهدفت قوى العدوان والمرتزقة المتورطون بالخيانة بعشرات القذائف والرشاشات المختلفة أماكن متفرقة من شارع الـ50 وحارة الضبياني جنوب مدينة الحديدة مخلفة أضرار فادحة في المنازل والممتلكات العامة والخاصة .. إلى ذلك استحدثت جرافتان عسكريتان لقوى العدوان تحصينات قتالية في منطقة كيلو16 في خرق متعمد لاتفاق السويد ..

وفي السياق ذاته كشفت إحصائية أمنية صدرت مساء الأحد عن تنفيذ قوى العدوان لستين خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقالت الإحصائية الصادرة عن غرفة عمليات ضباط الأرتباط والتنسيق بالحديدة إن من بين خروق قوى العدوان تحليق طائرة تجسسية في أجواء منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه واستحداث تحصينات قتالية بمنطقة كيلو ستاعشر في مديرية الحالي جنوب المحافظة وثمانية وخمسين خرقاً آخر بالقصف المدفعي والصاروخي والأعيرة النارية المختلفة .

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد #حصار_الدريهمي_جريمة_حرب

من جانبه شن طيران تحالف العدوان أكثر من 34 غارة جديدة على عدد من المحافظات اليمنية منها غارة على منطقة الصوح قبالة نجران ..و10 غارات على مديريتي #الظاهر و#باقم في صعدة .. تزامن ذلك مع قصف صاروخي ومدفعي لجيش العدو السعودي استهدف مناطق متفرقة من مديرية #شدا الحدودية بالمحافظة نفسها وخلف أضرار واسعة في المناطق المستهدفة .. كما شن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي الحزم وخب والشعف بالجوف و11 غارة أخرى على منطقة قانية ومديرية الزاهر بالبيضاء ..

وقالت مصادر محلية إن غارات العدوان تسبب بدمار مهول في المناطق الممتلكات العامة والخاصة بينها تدمير شبكة الاتصالات في مديرية #الزاهر في #البيضاء ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com