اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

25 غارة جديدة للعدوان على مأرب وصعدة و68 خرق للمرتزقة بالحديدة .. تقرير مفصل

21 سبتمبر || تقرير خاص …

اقترف تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتها الخونة يوم الأحد 3 رمضان جملة من الجرائم بحق اليمنيين ومقدراتهم في عدد من المحافظات ..

حيث شن طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي يوم الأحد 3 رمضان أكثر من 25 غارة جديدة على محافظتي مأرب وصعدة ..

وقال متحدث القوات المسلحة العميد يحيي سريع إن طيران العدوان شن خلال الـ 24 ساعة الماضية 18 غارة جوية منها 13 غارة على مديرية #صرواح و 11 غارة على مديريتي #مجزر ومدغل بمأرب، وغارة على #كتاف في #صعدة.

وأضاف سريع أن قوات الجيش واللجان تمكنت خلال الفترة المذكورة من إفشال محاولة تسلل نفذها العدو باتجاه مواقع قواتنا بـ #رغوان في #مأرب.

وفي #الحديدة : قال مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق إن قوى العدوان والمرتزقة نفذوا 68 خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية بينها استحداث 2 تحصينات قتالية جديدة في شارع الـ 50 ومنطقة كيلو 16 وتحليق 2 طائرات حربية في أجواء منطقة كيلو 16 ومدينة #حيس و 9 خروقات بقصف مدفعي لعدد 100 قذيفة و 55 خرق بالأعيرة النارية المختلفة ..

إلى ذلك استهدفت قوى العدوان  وبشكل مكثف بالقذائف والرشاشات المختلفة مناطق متفرقة في شارع الـ 50 ومنطقة 7 يوليو السكنية ولعدة مرات بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران العدوان التجسسي والحربي في أجواء مديريات #بيت_الفقيه و#حيسو #الحالي..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

وفي #صعدة قصف جيش العدو السعودي بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة قرى آهلة بالسكان في مديرية #رازح الحدودية مخلفاً أضرار كبيرة في منازل ومزارع المواطنين ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com