اخبار محليةالعرض في السلايدر

#الرئيس_المشاط يهني الشعب اليمني والجيش واللجان وأبناء الأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك

21 سبتمبر || صنعاء …

تقدم رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بالتهاني والتبريكات للشعب اليمني كافة وأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة وجميع أبناء الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك..

وقال الرئيس المشاط في كلمة له مساء اليوم الخميس 30 شعبان بمناسبة حلول شهر رمضان : يحل علينا شهر رمضان المبارك وشعبنا اليمني العظيم يسطر ملحمة الصمود للعام السادس في مواجهة قوى الطاغوت وعلى رأسها أمريكا..

وأكد الرئيس المشاط في كلمة بالقول : معنيون جميعاً بالتحرك ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر بإذن الله سبحانه.

ودعا في كلمته إلى أداء الزكاة وقال: الزكاة فريضةٌ مقدسة لها أثر كبير في تزكية نفس الإنسان وتطهير وتثمير الأموال .. وما ينبغي على التجار وأصحاب الأعمال وكل من وجبت عليهم الزكاة أن يبادروا إلى إخراجها فهي فرضٌ عليهم وليست تفضلا منهم .. وشهر رمضان المبارك يعد فرصة للتراحم والاهتمام بالفقراء والمساكين وإحياء قيم الرحمة والتكافل والتعاون ..

كما عبر الرئيس المشاط في كلمته عن عميق أسفه لما تعرضت له بعض المحافظات من أضرار ناجمة عن السيول وخاصة في محافظة عدن معبراً عن المواساة للضحايا والمتضررين ..

وأضاف :عدن منكوبة بالاحتلال وهو يتحمل كامل المسؤولية لتفاقم معاناة سكانها بالإضافة إلى استمرار الفوضى الأمنية وإقلاق السكينة العامة

مؤكداً أن أدوات العدوان غير جديرة بتحمل المسؤولية وغير أمينة على حياة الناس وأموال الشعب التي تتعرض للنهب… مشيراً إلى أن ما تمارسه دول الاحتلال وأدواتها من تعميم للفوضى ونهب للثروات في المناطق المحتلة يشكل حافزا قويا لتوحيد الجهود لمواجهة المحتلين.

داعياً جميع أبناء شعبنا اليمني العزيز للاهتمام بمجال الزراعة واستغلال موسم الأمطار ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com