اخبار محليةالعرض في السلايدرغير مصنف

عبد السلام: استمرار العدوان والحصار على اليمن يعني استمرار العمليات

21 سبتمبر || خاص …

قال رئيس الوفد الوطني المفاوض/ محمد عبدالسلام في تعليقه على الضربة الصاروخية اليمنية على العاصمة السعودي الرياض: إنه من الطبيعي أن يكون هناك رد من هذا النوع في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني.

وأكد عبد السلام في بيان له يوم الأحد 5 شعبان 1441هـ : أنه لم يكن ثمة خيار أمام استمرار العدوان إلا الدفاع عن كرامتنا واستمرار العدوان والحصار يعني استمرار العمليات بوجه العدوان .. واصفاً بيان تحالف العدوان بشان الضربة الصاروخية بأنه يناسب دولة تعرضت لعدوان وليس دولة تعتدي على اليمن لخمس سنوات ..

وأضاف دول العدوان شنت أمس أكثر من 60 غارة واليوم 20 غارة وإذا أرادوا إيقاف العمليات اليمنية فليوقف العدوان ويفك الحصار ..

وأكد رئيس الوفد الوطني المفاوض أن الشعب اليمني في موقف الدفاع أمام تحالف تقوده أمريكا، والإعلان الصريح لوقف العدوان هو الحل ونحن نريد السلام من موقع الاستهداف والحصار، ومن مصلحتنا قبل الآخرين وقف العدوان ..

كما أضاف أن دعوة الأمين العام للأمم المتحدة مرحبة، لكن بإصدار دول العدوان قرارا واضحا بوقف العدوان يترك لليمنيين تقرير مصيرهم والمواقف المنحازة لـ قوى العدوان لن توقفنا عن الرد إلا بوقف العدوان وفك الحصار ..

#قادمون_في_العام_السادس

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com