اخبار محليةالعرض في السلايدر

التربية بصنعاء تنفي صحة إشاعات إعلام مرتزقة العدوان حول مواعيد الاختبارات وحالات الإصابة بكورونا

21 سبتمبر || صنعاء …

نفت وزارة التربية والتعليم بصنعاء صحة ما تناقلته وسائل إعلام مرتزقة العدوان حول قرارات جديدة متعلقة بمواعيد اختبارات النقل والشهادتين العامة بعد موعد التعليق .

وقال مصدر مسئول بالوزارة في بيان صدر مساء الأمس : إنما نشرته وسائل إعلام مرتزقة العدوان وتناولته بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي من تعميم باسم وزارة التربية والتعليم يشير إلى ظهور ٢٣ إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بالإضافة إلى بدء الاختبارات للشهادتين الأساسية والثانوية بعد عيد الأضحى .. لا أساس له من الصحة .. وأتهم المصدر قوى العدوان بتزوير التعميم باسم التربية مؤكداً أن تعليق الدراسة والامتحانات حتى إشعار آخر هو المعمول به حالياً في سياق منع فيروس كورونا.

ودعا المصدر التربوي المسئول كل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي التحري والدقة في نقل المعلومات من مصادرها الموثوقة والمعتمدة المتمثلة في الموقع الالكتروني للوزارة والإدارة العامة للإعلام التربوي والقناة التعليمية وألا ينجروا وراء الشائعات والأكاذيب التي تنشرها مليشيا تحالف الاحتلال بغرض زعزعة الاستقرار وإقلاق السكينة في سياق حربهم العدوانية الشاملة على اليمن..

مشيراً إلى أن لوزارة التربية والتعليم قنواتها ووسائلها الإعلامية وموقع رسمي يتم نشر كل ما يخص الوزارة عبرها .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com