اخبار محليةالعرض في السلايدر

تحالف العدوان والخونة يصعدون من جرائمهم عقب إحاطة غريفيث (تقرير مفصل)

21 سبتمبر | تقرير

صعّد تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته الخونة من خروقهم لوقف إطلاق النار واستهدافهم لمنازل وممتلكات المواطنين في محافظات صعدة والحديدة وصنعاء وذلك عقب الإحاطة الأخيرة للمبعوث الأممي لليمن مارتن غريفيث أمام مجلس الأمن الدولي مساء الخميس الفائت ..

حيث أفادت مصادر محلية بأن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية كتاف بصعدة وأربع غارات على مديرية نهم وغارة على منطقة الاعروش بخوان بمحافظة صنعاء .. مخلفاً دماراً واسعاً في منازل ومزارع المواطنين..

الأمر الذي اعتبره المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع يناقض ما جاء في إحاطة غريفيث الأخيرة أمام مجلس الأمن الدولي والتي زعم فيها إن الضربات الجوية لتحالف العدوان انخفضت بشكل كبير.

وفي الحديدة غربي البلاد .. ذكرت المصادر بأن مرتزقة العدوان استهدفوا بأكثر من 100 قذيفة مدفعية وهاون وبالأسلحة الرشاشات المختلفة شارع الخمسين ومدينة الشعب ومنطقة كيلو 16 بمديرية الحالي وقرية الشجن ومدينة الدريهمي المحاصرة ومناطق شرق مديرية حيس ومنطقة الجبلية بمديرية التحيتا جنوب المحافظة ..

وأشارت المصادر إلى أن قصف قوى العدوان والخونة أدى إلى احتراق منزل أحد المواطنين .. كما خلف أضرار جسيمة في المنازل وممتلكات المواطنين والمنشات الخدمية ..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com