اخبار محلية

مكتب التربية بصنعاء يحيي فعالية في الذكرى السنوية للشهيد 

21 سبتمبر 
نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء اليوم فعالية في الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا”.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لإستلهام الدروس من التضحيات التي قدمها الشهداء في ميادين العزة والكرامة والشرف.

وأشار إلى ضرورة الاقتداء بالشهداء والسير على نهجهم والاعتناء بأسرهم وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم وتلمس همومهم.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار إلى أن فعالية اليوم تدشينا لفعاليات وأنشطة عديدة في مختلف مديريات ومدارس المحافظة.. لافتا إلى ضرورة استلهام دروس التضحية والصبر على أداء المهام.

ونوه عمار بما قدمه القطاع التربوي بالمحافظة من تضحيات وقافلة من الشهداء دفاعا عن الوطن..مؤكدا أهمية الاهتمام بأبناء الشهداء والتحرك الجاد للقضية التي ضحى بها الشهداء من أجل ديمومة التعليم والأمن والاستقرار.

تخلل الفعالية التي حضرها نواب مدير مكتب التربية بالمحافظة ورؤساء الشعب التعليمية ومدراء الإدارات فقرات لطلاب مدرستي الفوز بهمدان وصنعاء الحديثة بأرحب.

إلى ذلك افتتح وكيل قطاع التعليم والشباب طالب دحان معرض الشهداء نظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وطاف الوكيل دحان ومعه نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص ورؤساء الشعب التعليمية بكافة أرجاء المعرض. مستمعا من القائمين على المعرض إلى شرح حول المجسمات والصور التعبيرية التي شملها المعرض.

وأشاد وكيل محافظة صنعاء بالجهود المبذولة في تنظيم المعرض.. مؤكدا ضرورة توثيق كافة جرائم العدوان وكافة الشهداء العظماء الذين قضوا نحبهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.
سبأ

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com