اخبار دولية وعربية

السياسي الأعلى يثمن مواقف الشعوب العربية الحرة الرافضة لزيارة قاتل أطفال اليمن إليها

21 سبتمبر | خاص

ثمن مصدر مسئول في المجلس السياسي الأعلى المواقف المسئولة لعدد من الشعوب العربية الحرة التي رفضت زيارة ولي العهد السعودي / محمد بن سلمان تعبيراً عن مساندتها وتضامنها مع الشعب اليمني الذي يتعرض أطفال للقتل وشعبه للتجويع من قبل تحالف العدوان الذي تقوده السعودية.

ووصف المصدر مواقف شعب تونس والجزائر وموريتانيا والمغرب التي رفضت زيارة ولي العهد السعودي بالتاريخية والمؤكدة على وحدة الشعوب العربية، وحجم الغضب الشعبي العربي ضد صلف العدوان على اليمن بقيادة السعودية.

وقال ” إن المزيد من العزل والرفض والمقاطعة الشعبية والرسمية للسعودية والإمارات التي تنفذ أجندة أمريكية صهيونية في المنطقة لتصفية القضية الفلسطينية، يعد انتصاراً لقضية العرب والمسلمين، فلسطين التي تعد القضية المركزية والأولى “.

وأعرب المصدر عن شكر المجلس السياسي الأعلى نيابة عن الشعب اليمني لكل الشعوب التي وجهت رسالة بالغة الأهمية للمعتدين على اليمن وكشفت حجم جرائمهم للرأي العام العالمي..

مطالباً المنظمات الإنسانية والمكونات والأحزاب العربية وكذا الأنظمة الحرة إلى أن يكون لها مواقف مشرفة ومساندة ضد حصار الشعب اليمني والاعتداء عليه واحتلال أراضيه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com