اخبار محليةالعرض في السلايدر

فضيحة جديدة..قوات التحالف تختطف فتاة وتقتادها إلى جهة مجهولة وتقتل والدها داخل قرية “الشنيني” جنوب الحديدة

 

 

/خاص/21سبتمبر

ضمن سلسلة الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها قوات التحالف والفصائل المسلحة التابعة لها أقدمت مليشيات تابعة لما يسمى بألوية العمالقة الجنوبية على قتل أحد مواطني قرية بني الشنيني جنوب مدينة الحديدة واقتادت ابنته إلى جهة مجهولة.

وأكد شهود عيان لـ21 سبتمبر” أن العناصر المسلحة الممولة من قوات الغزو والاحتلال أطلقت وابلاً من الرصاص الحي على المواطن عبدالله سالم علي قبق في قرية بني الشنيني الواقعة على خط الفازة وأردته قتيلا عقب مداهمة واقتحام منزله.

وبحسب شهود عيان فأن أن المليشيات المسلحة قامت باختطاف ابنة “قبق” من القرية بعد قتل والدها واقتادتها إلى جهة مجهولة.

إلى ذلك كشفت مصادر محلية في جنوب الحديدة قيام قوات الغزو والاحتلال بشن حملة اعتقالات كبيرة في منطقة الجاح والفازة والدريهمي ومناطق واقتادهم من منازلهم ومزارعهم ,فيما نشرت صوراً لهم بشكل مهين, وأجبرتهم على اعترافات لا علاقة لهم بها .

وأوضحت المصادر أن المواطنين الذين تم اعتقالهم مؤخرا في مديرية الخوخة كانت بتوجيه مباشر من قبل قائد ما يسمى باللواء الاول على خلفية رفعهم العلم الوطني للجمهورية اليمنية.

وتأتي جريمة اختطاف ابنة “قبق” عقب أشهر قليلة من تعرض امرأة يمنية للاغتصاب من قبل جندي سوداني من قوات الغزو الاحتلال في مديرية الخوخة الواقعة بالساحل الغربي محافظة الحديدة , وكذا اغتصاب طفل في المديرية ذاتها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com