اخبار محليةالعرض في السلايدرتقارير

5 اغتيالات بعدن واعتقالات في مأرب واعتداءات في تعز

21 سبتمبر – محافظات

كشفت مصادر وشهود عيان تزايد اعمال القمع والتصفيات في المناطق الواقعة تحت سيطرة قوات تحالف العدوان السعودي الامريكي.
واشارت الى وقوع اغتيالات جديدة في عدن واعتداءات في تعز واعتقالات في مأرب ضد مواطنين وعسكريين
حيث شهدت محافظتي عدن وابين امس الجمعة خمس عمليات اغتيالات بالاضافة الى وقوع انفجارات واشتباكات واختطافات
وفي تعز أقدم نجل قائد محور تعز التابع لمليشيات هادي وجنود يتبعون قيادة المحور، على الاعتداء على عدد من الصحفيين ، عقب تصويرهم لحادثة اعتداء على مواطن وإحراق دراجته.
وأكد شهود عيان أن جنودا تابعين لما يسمى قيادة محور تعز، قاموا باعتقال الصحفي صلاح الجندي مراسل صحيفة الأيام بتعز، والناشط الحقوقي ذي يزن السوائي، على خلفية توثيقهما لاعتداء نجل قائد المحور وبعض الجنود على مواطن وسط المدينة.
وأضافوا أن الجنود ونجل قائد المحور قاموا بالاعتداء على مواطن في مدينة تعز قبل أن يقوموا بإحراق دراجته النارية وسط المدينة أثناء تواجد الصحفي والناشط اللذان وثقا حادثة إحراق دراجة المواطن، وقاموا بتصوير الحادث، إلا أن الجنود قاموا بالاعتداء عليهما ومصادرة الكاميرا منهما
وفي مأرب احتجزت مليشيات هادي اكثر من 20فرد من انصار صالح الذين غادروا صنعاء.
وذكرت مصادر محلية أن المليشيات التابعة لحزب الاصلاح استخدموا كل وسائل التعذيب بحق الافراد لانتمائهم للحرس الجمهوري
وافاد وليد المدولي احد افراد الحرس ان مرتزقة العدوان اعترضوه برفقه اثنين من زملائه وهم في طريقهم الى مارب وقادوهم الى جهه مجهوله
واضاف المدولي : بعد ان اخذونا الى غرفه متر في متر تركونا اكثر من عشر ساعات من غير اكل وشرب . مشيرا الى انه جرى التحقيق معهم وعيونهم مغلقة ليتعرضوا بعدها لاعنف تعذيب جسدي.
واتهم المدولي قائد مليشيات الاصلاح في احدى النقاط ويدعي “عبدالغني ش ع” وهو احد اذرع الاصلاح في مارب بتعذيبهم كما قام بانشاء قوه الامن المركزي من طلاب جامعه الايمان وكذلك من شباب الاصلاح الموثوقين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com