اخبار دولية وعربيةاخبار محلية

ذمار : مكتب التربية والتعليم بمدينة ذمار يختتم احتفالات ذكرى المولد النبوي بمهرجان كبير

 

20 ديسمبر، 2016

احتضنت قاعة المركز الثقافي وسط مدينة ذمار مهرجانا خطابيا وفنيا ختاميا لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف, نفذه التربية والتعليم بمديرية ذمار “القطاع النسائي التربوي” تتويجا لفعاليات مشابهة أحيتها جميع مدارس المديرية الحكومية والأهلية بقسميها البنين والبنات على مدار الأيام القليلة الماضية.

وفي المهرجان الذي تخلله ريبورتاج مصور للاحتفالات المدرسية, تطرق الأستاذ عبد الكريم أحمد الحبسي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الى الروحانية التي تلازمت مع هذه الذكرى الشريفة ومعناها وأثرها في بناء الأجيال وعمران المجتمعات.

محذراً في ذات الوقت من الحملة الشرسة التي يسوقها الغرب و أذنابهم في بلاد الإسلام للنيل من المصطفى وأخلاقه وسماته ومحطات هامة من سيرته الفذة. مشددا على ضرورة رفد الجبهات الداخلية والخارجية ميدانيا وماليا وإعلاميا للتعجيل في الخلاص من العدوان الذي بات يلفظ أنفاسه الأخيرة.

من جانبه, أكد الأستاذ أحمد المهاجر على دور المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات في إحياء هذه المناسبة العظيمة بأخلاقهم وأفعالهم وسلوكياتهم .

مستعرضا وقفات إيمانية من سيرة الحبيب العطرة صلوات الله عليه وعلى آله.

حضر المهرجان, أ.أحمد علي الوشلي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة, أ.محمد حسن الهادي نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة, أ.علي صالح العمدي مدير إدارة التدريب بالمحافظة, أ.أحمد المهاجر أ.خالد النجيمي رئيس قسم الأنشطة بمكتب المديرية, وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء ومديرات المدارس الحكومية والأهلية وجمع غفير من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والأمنية والمواطنين وأولياء أمور الطلاب والطالبات ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com