اخبار دولية وعربية

مستجدات العمليات العسكرية للجيش واللجان الشعبية بجيزان ونجران وعسير خلال الساعات الماضية

21 سبتمبر – خاص 

يواصل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية في العمق السعودي ،إذ نفّذ الأبطال عدة عمليات نوعية استهدفت عدد من المواقع والدشم والتحصينات وتجمعات للجنود في قطاعات نجران وجيزان وعسير بالصواريخ وقذائف المدفعية ألحقت بجيش العدوان خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد.

مصادر عسكرية في الجيش واللجان أعلنت عن جملة من الانتصارات التي حققتها القوات خلال أقل من 24 ساعة من يومنا هذا الجمعة بجبهات ما وراء الحدود.

ففي جيزان أكدت المصادر مقتل وجرح عدد من العسكريين السعوديين  بقصف للقوة الصاروخية استهدف  تجمعات الجيش السعودي بمعسكر صامطة ، أعقبه قصف صاروخي بصليات من الصواريخ على موقعي الرميح والدخان  وتجمعات للجنود بقرية الراحة وإصابات محققة في صفوف جيش العدو.

وبموازاة العمليات النوعية للقوة الصاروخية حققت قوة الاسناد المدفعي عمليات نوعية أخرى بعد أن شنّت قصفاً عنيفاً استهدف دشم الجنود وحامياته بموقع الدخان العسكري السعودي وموقع قائم زبيد بجيزان.

وفي جيزان أيضاً أكدت المصادر مصرع عدد من الجنود السعوديين وإحراق معدل بموقع الكرس  إثر استهدافه بعدد من القذائف المدفعية.

أما في نجران أفادت مصادر عسكرية بأن القوة المدفعية دكت مواقع الثورين والملطه والشبكة بعدد من القذائف ،كما استهدفت منفذ علب السعودي في عسير.

وتأتي هذه العمليات التي ينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في سياق الرد على سلسلسة الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمنيين آخرها جريمة سجن الزيدية بالحديدة والتي خلفت قرابة الـ100 بين شهيد وجريح عقب أيام من ارتكابه لمجزرة القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com