اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

وزارة الصناعة والقطاع التجاري بصنعاء يؤكدان رفضهما المطلق لإقدام حكومة المرتزقة على رفع الدولار الجمركي بنسبة 100% 

21 سبتمبر || صنعاء :

ناقشت وزارة الصناعة والتجارة في اجتماع استثنائي عقدته بصنعاء آلية مواجهة إقدام حكومة المرتزقة على رفع الدولار الجمركي بنسبة 100%.

وفي الاجتماع الذي ترأسه وزيرا الصناعة والتجارة والنقل وضم ممثلي اتحاد الغرف التجارية والغرف التجارية وجمعية حماية المستهلك .. أكد وزير الصناعة والتجارة اللواء عبدالوهاب الدرة أن إقدام مرتزقة العدوان على رفع الدولار الجمركي بنسبة 100% سيؤثر على معيشة المواطن ولذلك يجب التوقف عن فتح أي بيانات جمركية تبعاً لهذا القرار. وقال: لا يجوز لأي تاجر أن يرفع حتى ريالا واحدا في الأسعار على التسعيرة السابقة وسنضرب بيد من حديد من يعمد للتلاعب بقوت الشعب.

مشيراً إلى أنه كلما هزم العدوان في أي جبهة عسكرية لجأ للمعركة الاقتصادية للتضييق على الشعب اليمني في معيشته.

من جانبه أكد  وزير النقل اللواء عامر المراني كامل الاستعداد للنزول شخصيا مع التجار إلى ميناء الحديدة لإنجاز معاملاتهم بما يعود بالنفع على المواطن ويقلل من كلفة السلعة.

كما أكد الالتزام بتقديم التسهيلات الممكنة للتجار الذين سوف يوجهون سفن الحاويات التي تحمل بضائعهم إلى ميناء الحديدة لتخفيف العبء عن المواطن ..

إلى ذلك أكد رئيس الغرفة التجارية بأمانة العاصمة حسن الكبوس رفض القطاع التجاري في كل أنحاء الجمهورية لقرار زيادة سعر الدولار الجمركي الذي أعلن عنه في عدن ..

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com