اخبار محليةالعرض في السلايدر

رابطة علماء اليمن تدين بشدة منع النظام السعودي للحج للعام الثاني على التوالي

21 سبتمبر || صنعاء :

أدانت رابطة علماء اليمن بأشد العبارات منع النظام السعودي لفريضة الحج للعام الثاني على التوالي.

وقالت الرابطة في بيان صدر عنها: وقفنا أمام قرار وزارة الحج والعمرة التابعة للنظام السعودي الظالم والتي أعلنت للعام الثاني على التوالي وبكل جرأة ووقاحة منع أداء فريضة الحج عن الوافدين من خارج المملكة.

مؤكدة أن هذا القرار مدان ومرفوض ويمثل عين الصد عن المسجد الحرام وكفى به شاهدا ودليلا على انحراف وفجور النظام السعودي وسقوط ولايته على المسجد الحرام .

وأضافت أن السكوت على ممارسات النظام السعودي الجائرة، وتجاهل قراراته المشبوهة والمتماهية مع الأهداف والمشاريع الصهيونية جريمة ومنكر يجلب العقاب والمؤاخذة الإلهية وأن ما يمارسه النظام السعودي من صد صريح عن المسجد الحرام واستغلال سياسي ومذهبي وطائفي للمسجد الحرام والنبوي كفيل بمحاسبته ومحاكمته وتأديبه والتحرك لإسقاطه ..

كما أضافت الرابطة في بيانها أن قرار منع الحج يمثل خدمة لأجندات ومشاريع أمريكا وإسرائيل، ولا يستبعد أن يكون هذا القرار قد طبخ ونوقش في واشنطن أو تل أبيب قبل أن يعلن من الرياض .

داعيةً علماء الأمة ورؤساء الهيئات والمؤسسات العلمائية في العالم الإسلامي للدراسة والمشاورة والخروج بفتوى جماعية تبين خيانة النظام السعودي لله ولرسوله وللمقدسات .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com