اخبار محليةالعرض في السلايدر

مناقشة أداء الوحدة التنفيذية لضرائب القات بمحافظة ريمة

21 سبتمبر || ريمة – 1 يوليو 2020م …

ناقش اجتماع بمكتب الوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الموارد المالية فائق الصوفي أداء الوحدة التنفيذية ومستوى تحصيل الإيرادات وآلية العمل خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وتطرق اللقاء الذي حضره رئيس المكتب الفني بالمحافظة جلال الحباري الى الجوانب المتعلقة بتحصيل ضريبة القات والصعوبات التي تعترض هذه العملية وسبل حلها .

وأكد وكيل ريمة الصوفي علی أهمية بذل المزيد من الجهود لتحسين أداء الوحدة وتفعيل خطط العمل والرفع بتقارير الأداء ومخالفات التهرب الضريبي.. مشيرا إلى استعداد السلطة المحلية مساندة جهود الوحدة في تحصيل الإيرادات وتنميتها.

وثمن الوكيل الصوفي جهود القائمين بالوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات ممثلة بمدير الوحدة فيصل الابارة وكل العاملين في تنمية الايرادات وتحقيق زيادة عن المقابل من العام المنصرم.

من جانبه استعرض مدير الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات فيصل الابارة المحددات الرئيسة لخطة العمل خلال الفترة القادمة من العام الجاري لزيادة الموارد الضريبية وفقا لخطة مصلحة الضرائب.

مشيرا ان فرع الوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات بالمحافظة حققت نتائج طيبة في تنمية الايرادات الضريبية للفترة المنصرمة من العام الجاري وبما يخدم واقع المحافظة بمختلف الجوانب. منوها الي اهمية دور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للوقوف امام كافة التحديات التي تواجه العمل الضريبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com