اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

39 غارة جديدة للعدوان على مأرب وصعدة والضالع و59 خرقاً للمرتزقة بالحديدة (تقرير مفصل)

21 سبتمبر || تقرير خاص …

اقترف تحالف العدوان السعودي الأمريكي والمرتزقة المتورطون بالخيانة أمس السبت 16 رمضان 1441هـ جملة من الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم في عدد من المحافظات اليمنية نورد تفاصيلها في هذا التقرير :-

في محافظة #الحديدة غربي البلاد كشفت إحصائية أمنية عن تنفيذ قوى العدوان والمرتزقة لأكثر من 59 خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار بالمحافظة خلال الساعات الـ24 الماضية ..

وقالت الإحصائية الصادرة مساء السبت عن غرفة عمليات ضباط اﻹرتباط والتنسيق بالحديدة إن من بين خروق قوى العدوان والمرتزقة  تحليق لطائرات حربية وتجسسية وقصف مدفعي ..

إلى ذلك ذكرت المصادر بالمحافظة بأن قوى العدوان استهدفت بعدد من القذائف والرشاشات مناطق متفرقة من شارع الـ 50 جنوب مدينة الحديدة فيما استحدثت جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات قتالية شرق مدينة الدريهمي المحاصرة جنوب المحافظة ..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد #حصار_الدريهمي_جريمة_حرب

إلى ذلك شن طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي يوم السبت أكثر من 39 غارة على عدد من المحافظات اليمنية منها 7 غارات على مديريتي الظاهر وسحار بـ #صعدة وذلك بالتزامن مع قصف صاروخي نفذه جيش العدو السعودي على قرى سكانية بمديرية #رازح الحدودية بالمحافظة نفسها ما أسفر عن إصابة طفلة بجروح خطيرة وتضرر عدد من المنازل والممتلكات المختلفة .. كما شن 23 غارة على مديريتي مجزر وصرواح بـ #مأرب .. و9 غارات على مناطق متفرقة من مديرية #قعطبة بالضالع ما أسفر عن تدمير مزرعة دواجن وإلحاق أضرار واسعة في المناطق المستهدفة ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com