اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور : قبائل بلاد الطعام بريمة تقدم قافلة نقدية وعينية دعما للمرابطين في جبهات الغزة والبطولة

21 سبتمبر || ريمة …

قدم أبناء مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة اليوم الأربعاء 15 شعبان 1441هـ قافلة نقدية وعينية دعما للمرابطين من رجال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والكرامة .

وخلال تسيير القافلة أكد وكيل ريمة / زيد الوزير أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشاد الوزير بمواقف أبناء مديرية بلاد الطعام في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ودعم المرابطين بالرجال وقوافل البذل العطاء.

وحث وكيل ريمة على تعزيز وحدة الصف واستمرار الثبات والصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم، مشيداً بنجاح العمليات العسكرية والأمنية.

لافتا إلى أن تسيير القافلة من قبائل بلاد الطعام يأتي تدشينا لمرور ستة أعوام من الصمود والشعب اليمني في تحدي في مواجهة العدوان وشعوب العالم تعاني من حصار فرضه الله عليهم جراء انتشار فيروس كورونا

فيما أشار مدير المديرية غيلان البرار إلى أن هذه القافلة وما سبقها من قوافل تؤكد تلاحم الشعب ومساندته للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الغاشم.

مؤكدا أن أبناء مديرية بلاد الطعام هم السباقون في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومستمرون في الصمود والثبات ودعم المرابطين حتى النصر وطرد الغزاة من الأراضي اليمنية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com