اخبار محليةالعرض في السلايدر

شهيدان وجريح وأضرار كبيرة بمنازل المواطنين جراء قصف قوى العدوان والخونة في محافظات صعدة والضالع والحديدة

21 سبتمبر | تقرير

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتهم الخونة أمس الجمعة اقتراف الجرائم والانتهاكات الخطيرة بحق المواطنين وممتلكاتهم في محافظات صعدة والضالع والحديدة .

ففي محافظة #صعدة شمال البلاد استشهد المواطن مشعل علي سعيد بنيران حرس حدود العدو السعودي بمديرية #شدا الحدودية إلى ذلك قصف جيش العدو السعودي بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة قرى آهلة بالسكان في مديريتي #رازح ومنبه الحدوديتين مخلفاً أضرار واسعة في المنازل والممتلكات العامة والخاصة .

وفي #الضالع جنوب البلاد استشهد مواطن في باب غلق بمديرية #قعطبة جراء استهدافه من قبل قوى العدوان والخونة .. كما أصيبت امرأة بجروح جراء استهدافها من قبل قناصة الخونة في منطقة الفاخر بالمديرية #قعطبة.

وفي #الحديدة غربي البلاد أفادت مصادر محلية بأن قوى العدوان والخونة قصفت ن بـ9 قذائف هاون على قرية الزعفران في منطقة كيلو 16 كما مشطت بالرشاشات المنطقة ذاتها بمديرية الحالي .. كما قصفت بالمدفعية والأسلحة الرشاشة منطقة الجبلية بمديرية #التحيتا ومثلث العدين بمديرية #حيس ومنطقة الجاح بمديرية #بيت_الفقية وباتجاه حي الضبياني وفندق الواحة ومناطق متفرقة جنوب مدينة الحديدة .. كما قصفت قوى العدوان والخونة بـ 7 قذائف مدفعية والرشاشات المختلفة على القرشية قريتي الشجن والكوعي في أطراف مدينة #الدريهمي المحاصرة . مخلفة أضرار فادحة في منازل ومزارع والمواطنين وكذا المنشات الخدمية .

#حصار_الدريهمي_جريمة_حرب

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com