اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

قيادي مرتزق بفنادق الرياض: تعسفات النظام السعوديّ بحق المغتربين أفقد اليمن مواردَ باهظة من تحويلاتهم

21 سبتمبر | متابعات

 

هاجَمَ القياديُّ المرتزِقُ فهد طالب الشرفي –رئيس ما يسمى رابطة الإعلاميين اليمنيين في الرياض-، العدوان السعوديّ من تصعيده الاقتصادي بحق الشعب اليمني وعمله على ترحيل المغتربين اليمنيين من أراضيها.

وقال الإعلامي اليمني الموالي للعدوان المرتزق فهد الشرفي، في تغريده نشرها على حسابه بـ “تويتر”، أمس الاثنين: إن من الأخطاء الكارثية التي تؤخَذُ على المملكة هي إجراءات توطين المهن وترحيل عشرات آلاف من المغتربين في ظرف العدوان الذي تشنه على اليمن منذ أربعة أعوام.

وأضاف المرتزق الشرفي: إن إجراءات النظام السعوديّ التعسفية أفقد اليمن موارد باهظة من تحويلات المغتربين، وفاقم من الأزمة الاقتصادية، وهذا ما كان يجبُ أن يتمَّ في ظل العدوان والحصار التي يعيشُها الشعبُ اليمني.

إلى ذلك، أكّد أحد الناشطين والمغتربين يدعى بن مقرن المأربي، أن السعوديّةَ تواصِلُ انتهاكاتِها الجسمية بحق اليمنيين في الداخل والمغتربين لديها من خلال ما يسمى توطين المهن الذي تسبّب في قطع أرزاق عشرات الآلاف من اليمنيين وحرمانهم من العمل وإعادتهم قسراً إلى بلادهم.

ولفت المأربي في تغريدها نشرها على حسابه بتويتر، أن شركةً سعوديّةً أقدمت، أمس، على فصل 28 موظفاً يمنياً وإعطائهم خروجاً نهائياً، الأمرُ الذي يؤكّــد إصرار النظام السعوديّ على تجويع الشعب اليمني وتضييق كُــلّ سبل العيش عليه في حربٍ اقتصاديةٍ لم يشهد لها البلد مثيلاً عبر التأريخ.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com