اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

بالصور: شهيداً و5 جرحى من المدنيين ومذبحة جديدة بحق الخيول في صنعاء جراء أكثر من 60 غارة جديدة للعدوان (تقرير مفصل)

21 سبتمبر || تقرير خاص :

اقترف تحالف العدوان السعودي الأمريكي أمس الجمعة 12 ربيع الآخر جملة من الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم في عدد من المحافظات في تصعيد خطير نورد تفاصيل ذلك في هذا التقرير :-

ففي #صنعاء استشهد مواطنٌ وأصيب أربعة آخرين ونفقت عدد من الخيول العربية الأصيلة جراء أكثر من عشر غارات جوية عشوائية شنها طيران العدوان واستهدفت مناطق عطان وإسطبلات الخيول في الكلية الحربية ومنطقة الحفا بالعاصمة صنعاء .. كما شن طيران العدوان 11 غارة على جبل عيبان في بين مطر ومنطقة الصمع بمديرية #أرحب ومنطقتي جربان وريمة حميد بمديرية #سنحان بمحافظة #صنعاء..

وفي #عمران شن طيران العدوان 9 غارات على الجبل الأسود بمديرية #حرف_سفيان، والمجمع الحكومي، ومبنى الأمن القديم، ومضخة المياه.

وفي #مأرب شن طيران العدوان غارتان على مدريتي #مدغل و#صرواح  و7 غارات على مناطق متفرقة شرقي مديرية #الحزم بـ #الجوف ..

وفي #صعدة استهدف جيش العدو السعودي بعشرات الصواريخ والمدفعية الثقيلة قرى سكانية في مديرية #رازح الحدودية فيما شن طيران العدوان  غارتان على منطقة الرصيفات بمديرية #كتاف بالمحافظة نفسيها ..

وفي #الحديدة غربي البلاد اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة أكثر من (214) خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في المحافظة بينها 4 غارات جوية لطيران العدوان الحربي على #الدريهمي ومدينة الحديدة  و9 غارات لطيران تجسسي على الفازة والدريهمي والجبلية  إلى جانب استحداث تحصينات قتالية في الدريهمي وتحليق 27 طائرات حربية وتجسسية في أجواء #حيس وكيلو16 والفازة والمنظر وشارع الـ 50 والدريهمي .. و34 خرقاً بالقصف المدفعي لعدد 222 قذيفة و146 خرقاً آخر بالأعيرة النارية المختلفة ..

إلى ذلك استهدفت قوى العدوان بالمدفعية والرشاشات وبشكل مكثف قرية الزعفران في منطقة كيلو 16 فيما شن طيران العدوان الحربي غارتين على قرية الجربة بمديرية #الدريهمي و4 غارات على منطقة الجبانة شمال مدينة الحديدة .. فيما أصيب امرأة بجروح بليغة جراء استهدفاها من قبل قناصة مرتزقة العدوان في قرية الفلاح بمديرية #التحيتا..

وقالت مصادر عسكرية إن غارت العدوان وقصف المرتزقة وجيش العدو خلفا أضرار بالغة في منازل ومزارع وممتلكات المواطنين ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com