اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالصور: تدشين أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة ريمة

21 سبتمبر || ريمة …

دُشنت بمحافظة ريمة اليوم الاثنين 23 شوال 1441هـ أنشطة المراكز الصيفية بمدرستي الفتح والعيد الفضي بمديرية الجبين مركز المحافظة والتي تقيمها اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام الشباب والرياضة أ/ محمد مرشد الناحتي ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة نشوان معوضه ومدير التعليم مجيب الرحمن أشار مسؤول الوحدة التربوية بريمة أ. عبد الفتاح المروني إلى أهمية المراكز الصيفية في الاهتمام بالنشء والشباب والعمل على إعداد جيل متسلح بثقافة القرآن.

وأشاد بجهود العاملين في المراكز الصيفية ومكاتب التربية والتعليم والشباب والرياضة والجهات ذات العلاقة  في الاهتمام بالطلاب ورعاية أنشطة المراكز الصيفية.

وأكد المروني، استعداد الوحدة التربوية مساندة جهود القائمين على المراكز الصيفية بما يسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها لاستغلال طاقات الشباب وتنشئة الأجيال تنشئة صحيحة تنطلق من ثقافة القرآن الكريم.

فيما أشار مدير الشباب والرياضة بريمة إلى أهمية المراكز الصيفية لما لها من دور في تنمية مواهب الشباب وإعدادهم وتنشئتهم تنشئة إيمانية وإعدادهم ليكونوا متسلحين بالعلوم والمعرفة.

وأكد أهمية تضافر الجهود لإنجاح أنشطة المراكز الصيفية وتحقيق الأهداف المرجوة من تنظيمها. مشيرا إلى أهمية تعاون أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم للمشاركة في المراكز الصيفية بما يضمن تحصينهم من الأفكار الهدامة.

من جانبه أوضح مدير الإدارة الفرعية للمراكز الصيفية بريمة أ. عبده الشباطي أن عدد المراكز الصيفية 122 مركزا بعدد 7 آلاف و 566 طالبا وطالبة في مختلف المستويات على مستوى مديريات المحافظة .

حضر التدشين مشرف عام المديرية أبو قصي جحاف وعددا من القيادات التربوية والمحلية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com