اخبار محليةالعرض في السلايدر

شاهد بالصور .. قافلة مالية وعينية من أبناء ميفعة عنس للمرابطين في جبهات العزة والكرامة

21 سبتمبر || ذمار ..

سير أبناء مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار اليوم الأربعاء 8 شعبان قافلة مالية تقدر بـ 22 مليون، وعينية متنوعة دعماً وإسنادً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات .

وخلال تسيير القافلة التي حضرها مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة خالد المقدشي ومدير مديرية ميفعة عنس علي الكبسي، أشار أمين محلي المديرية علي القيسي إلى أهمية تعزيز الصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالمال والرجال.

بدوره مسؤول أنصارا لله بالمديرية ابو عامر الحماطي أوضح إن تقديم القافلة يأتي تعزيزاً للانتصارات المتوالية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية، مؤكداً استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال حتى

تحقيق الانتصار.

وتطرق الحماطي إلى دور مشروع الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان، لافتاً إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود للحشد والتعبئة العامة لردع المعتدين.

فيما أكد أبناء مديرية ميفعة عنس مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان واستمرار النفير العام لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والعطاء، مباركين للسيد القائد عبدالملك الحوثي الانتصارات العظيمة التي يحققها المجاهدين في الجبهات للذود عن الدين والوطن.

حضر تقديم القافلة عدداً من أعضاء المجلس المحلي والإشرافي بالمديرية وشخصيات اجتماعية وأمنية وقبلية وجمع من أبناء المديرية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com