اخبار محلية

إصابة طفلين ورجل بقصف للعدو السعودي على صعدة وقوى العدوان والخونة يصعدون من قصفهم لمناطق جنوب الحديدة

21 سبتمبر / تقرير

واصل قوى تحالف العدوان السعودي الأمريكي أمس السبت اقتراف الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين وممتلكاتهم وكذا المنشات الخدمية في عدد من المحافظات .

ففي محافظة صعدة شمال البلاد .. أصيب طفلين بجروح خطرة جراء تواصل القصف الصاروخي والمدفعي لجيش العدو السعودي على القرى الآهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية كما أصيب مواطن بجروح جراء استهدافه بنيران حرس حدود العدو في مديرية منبه الحدودية..

وقالت مصادر محلية بالمحافظة إن القصف السعودي خلف أضرار واسعة في منازل ومزارع وممتلكات المواطنين ..

وفي محافظة الحديدة غربي البلاد.. قصفت قوى العدوان والخونة بعدد من صواريخ الكاتيوشا وعشرات القذائف وبالأسلحة الرشاشة منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه ومنطقة كيلو16 بمديرية الحالي وشمال مديرية حيس ومثلث العدين وجنوب مدينة التحيتا ومدينة الدريهمي المحاصرة .

وقالت مصادر محلية بالمحافظة إن قصف قوى العدوان والخونة خلف أضرار كبيرة في المنازل والممتلكات المختلفة.

إلى ذلك أقدمت قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتها الخونة على استحداث تحصينات قتالية شرق قرية الشعب. جنوب المحافظة في خرق مستمر لاتفاق السويد. كما نفذت محاولة تسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية شمال منطقة الجبلية بمديرية التحيتا .. حيث أكد مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان أفشلت تسلل قوى العدوان والخونة وكبدتهم عدد من القتلى والجرحى في صفوفها

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com