اخبار محليةالعرض في السلايدر

 قبائل الحيمة ترفع صرحتها في وجه المستكبرين وتعلن النكف والنفير لإرسال أشد المقاتلين لجبهة الساحل

21 سبتمبر – صنعاء 

 

أقامت قبائل الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء صباح اليوم الاثنين، فعاليه مركزيه ولقاء قبليا موسعا بمناسبة اختتام فعاليات الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، لرفد جبهة الساحل الغربي.

 

وفي الوقفة التي حضرها عدد من المشايخ والوجهات، وحشد كبير من أبناء القبيلة، أعلنت قبائل الحيمة الخارجية، النفير العام والنكف القبلي، لمواجهة كل مؤامرات الغزاة والمرتزقة ومشاريعهم التدميريه في مختلف جبهات وفي مقدمتها جبهة الساحل الغربي.

 

وأكدت قبائل الحيمة الخارجية، اتستجابتها لتوجيهات قائد الثورة، والأستعداد التام لإرسال أشد المقاتلين والقوافل المال والغذاء،  دعماً وإسناداً للمجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية، في جبهة الساحل الغربي.

 

ودعا مشائخ ووجهاء وأبناء قبيلة الحيمة الخارجية كل الاحرار والشرفاء من أبناء الوطن الی رفد كل الجبهات والاستمرار في حشد المقاتلين، و إعلان البراءة من أعداء الله من قوی الشر والطغيان المتمثل بأمريكا وإسرائيل وعملائهم من الخونة و المنافقين والمرتزقه و كل شذاذ الآفاق ..

 

كما أكدت وقوفها إلى جانب مجاهدي الجيش واللجان الشعبية، وكل احرار الشعب اليمني، الثابت والصامد في وجه قوى العدوان، حتی تحقيق كامل الانتصارات وطرد كل الغزاه والمحتلين من كل شبر من أرض الوطن

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com