اخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكي

49 غارة لطيران العدوان على عدد من محافظات الجمهورية

21سبتمبر ../

كثف تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم من شن غاراته الإجرامية على مختلف محافظات الجمهورية، مخلفاً شهداء وجرحى بينهم أطفال ونساء.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن 12 غارة على منطقتي الفرع والصوح ووادي آل أبو جبارة بمديرية كتاف، و 5غارات على منطقة علاف بمديرية سحار وجبل الصمع غرب مدينة صعدة، 4غارات على معسكر الأمن المركزي بمحافظة صعدة.

وأكد المصدر إصابة مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية منبه الحدودية.. لافتا إلى أن قصف صاروخي سعودي استهدف مناطق متفرقة بمديريات باقم ورازح وغمر خلف أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي استهدف بغارة إجرامية منزلاً في منطقة الحائط بمديرية حيس بالحديدة، ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين من أفراد الأسرة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 12 غارة على مديرية مناخة بمحافظة صنعاء، ما أدى إلى استشهاد امرأتين وإصابة خمسة مواطنين جلهم نساء.

كما شن طيران العدوان الغاشم 11 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، و4 غارات على منطقتي الشريجة وحماله في كرش بمحافظة لحج.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com