اخبار محليةالعرض في السلايدر

تعز.. تدشين مشروع توسعة وإعادة تأهيل شبكات خط الصرف الصحي في الحوبان

21 سبتمبر:

دشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم، العمل بمشروع توسعة وإعادة تأهيل خط شبكات الصرف الصحي في منطقة الحوبان بتكلفة إجمالية 739 ألف دولار.

ويأتي تدشين العمل بالمشروع البالغ طوله ثلاثة آلاف و300 متر وقطر 500 مليمتر، بتمويل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في اليمن “اليونبس”.

وفي التدشين أكد المساوى اهتمام السلطة المحلية بالمشاريع الخدمية في المحافظة ترجمة لموجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي في تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطنين وتصب في مصلحتهم.

وأشار إلى أهمية مشاريع المياة وتأهيل وتوسعة خط الشبكة الرئيسية للصرف الصحي الممتدة من منطقه الحوبان، حتى محطة الجهيم في شارع الأربعين والتي كانت قد تعرضت للتلف والأضرار نتيجة العدوان خلال السنوات التسع الماضية.

من جانبه أوضح مدير المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بالمحافظة محمد إبراهيم، أن مشروع تأهيل وتوسعة الشبكة سيخدم ما يقارب من 145 ألف نسمة وسيعمل على معالجة الإشكالات الناجمة عن تهالك الشبكات القديمة وتكرار حالة الأعطال المتفاقمة بإحياء ومناطق الحوبان.

ولفت إلى أن المشروع يأتي ضمن حزمة من مشاريع المياه والصرف الصحي الجاري تنفيذها في منطقه الحوبان تعز الجديدة، مشيداً بالجهود والدعم المستمر من قبل قيادتي وزارة المياه والبيئة والسلطة المحلية في المحافظة.

حضر التدشين مديرا مديرية صالة محمد محسن الهشمة والإعلام أبوبكر العزي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com