اخبار محليةالعرض في السلايدر

الاحتلال الإماراتي يرعى مهرجان للمتحولين جنسياً في مدينة عدن (فيديو)

كشف محافظ محافظة عدن طارق سلام عن مخطط خبيث وكارثي يستهدف مستقبل الأجيال اليمنية ابتداء من محافظة عدن برعاية وتمويل إماراتي كظاهرة تحدث لأول مرة وتدق ناقوس الخطر للمجتمع اليمني.

وأوضح المحافظ سلام أن الإمارات أشرفت ومولت إقامة مهرجان ما يسمى ب(حفل شنب..للمتحولين جنسيا المتجرد من القيم والأخلاق), الذي تم بقاعة قصر العرب بالمعلا، وبتراخيص وحماية رسمية من مليشيا المجلس الانتقالي رابع أيام عيد الفطر المبارك.

ونشر على صفحته بمنصة إكس مقاطع فيديو تظهر الحفل الماجن, مؤكدا أن الموضوع كارثي بكل ما في الكلمة من معنى, وله أثاره الخطيرة على مستقبل أجيال اليمن بشكل عام, داعيا الجميع إلى الاستنكار والإدانة والمعالجة السريعة من قبل شرائح مجتمعنا اليمني في طليعتها كافة الهيئات الاجتماعية والشعبية والرسمية في المحافظة.

ولفت إلى أن دويلة الإمارات تسعى بهذه الأعمال الدخلية إلى غرس شباباً يجاهرون بالرذيلة علانية تحت حمايتها، وسعيا منها لتأصيل لوثة فكرية سيئة في عقول الأجيال المتعاقبة بمجتمعنا.

وأضاف أن الإمارات كان هدفها الأول منذ تدخلها في اليمن تصفية أئمة المساجد ورجال الدين لمقصد إرهابي خبيث، حتى تصفو لها الساحة بعدهم، لتمر هذه الأمور الهابطة دون إنكار للمنكر، بل أن هناك مدسوسين من قبل الإمارات مؤيدين لهذه الأفعال الدخيلة على مجتمعاتنا.

يشار إلى أن دويلة الإمارات وبدعم صهيوأمريكي تسعى لنشر الفساد الأخلاقي في عموم دول المنطقة لضرب الهوية الإسلامية وتهيأة المجتمعات للإنحطاط والتقبل بانتشار الرذيلة الأبشع في العالم, ضمن الحروب الناعمة التي تستهدف شباب وفتيات المجتمع الإسلامي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com