اخبار محليةالعرض في السلايدر

حجة: الاستمرار في الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والتعبئة والاستنفار

عُقد في مديرية وشحة محافظة حجة اليوم لقاءا موسعا بحضور نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى .

وأكد اللقاء الذي ضم وزير الأشغال بحكومة تصريف الأعمال، غالب مطلق، والمحافظ هلال الصوفي ووكيل المحافظة لشئون مديريات عاهم أحمد المؤيد ومدير المديرية عبدالقدوس الخاشب على الموقف المبدئي الإيماني الراسخ مع القضية الفلسطينية ونصرة الأقصى والمجاهدين في غزة.

وشدد على ضرورة الاستمرار في الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والتعبئة والاستنفار؛ إسنادا للشعب الفلسطيني والتفاعل مع الدورات والمدارس الصيفية.

وبارك المواقف المشرِّفة لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والقوات المسلحة في إسناد الشعب الفلسطيني المظلوم والمقاومة الباسلة.. مؤكدا على دور الجميع في إنجاح المدارس والدورات الصيفية، والتركيز على الجانب الزراعي والمبادرات المجتمعية.

وفي اللقاء اشاد الدكتور مقبولي بتضحيات أبناء مديرية وشحة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية وتفاعلهم اللا محدود في الحملة الوطنية لنصرة الاقصى والتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني.

وأكد على ضرورة التوجه للزراعة واغتنام موسم الأمطار لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتفعيل المبادرات المجتمعية استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والتفاعل مع المدارس والدورات الصيفية.

فيما دعا الوزير مطلق الى المزيد من المبادرات المجتمعية في مشاريع الطرق ومساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية. مثمناً دور أبناء المديرية في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.

وحث على الدفع بالنشء والشباب إلى المدارس والدورات الصيفية لما لها من أهمية في إكسابهم المعارف والمهارات وتزويدهم بالعلم النافع والتسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

بدوره ثمن محافظ حجة المواقف المشرفة لأبناء وشحة في تقديم التضحيات والغالي والنفيس دفاعا عن الدين والأرض والعرض منذ الوهلة الأولى لبدء العدوان.

واكد المحافظ الصوفي على ضرورة التفاعل لإنجاح الدورات والمدارس الصيفية التي تحظى باهتمام ومتابعة قائد الثورة .. مؤكدا اهمية تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة والأفكار الضالة.

كما أكد على استمرار الزخم الجماهيري في المسيرات والمظاهرات المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد

حضر اللقاء عدد من المسئولين بالمحافظة ووزارة الأشغال والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com