اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 191 من الإبادة: نحو 150 شهيداً وجريحا في 5 مجازر وحشية جديدة للعدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || تقرير_ أحمد محفلي:

واصل العدو الصهيوني اليوم الأحد 5 شوال 1445هـ ارتكاب مجازره النازية بحق النساء والأطفال والمسنين في قطاع غزة ولليوم الواحد والتسعين بعد المائة على التوالي في ظل دعم مستمر من إدارة بيت الإرهاب الأمريكي وحكومة العجائز في بريطانيا.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران العدو الصهيوني استهدفت صباح اليوم منازل مأهولة عدة في مخيم خمسة والمخيم الجديد بالنصيرات ومحلا تجاريا شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وفي وقت سابق قصفت طيران العدو الصهيوني منزلاً عائلة “الإسي” في الزرقا وسط مدينة غزة ومنزل عائلة الأشقر شمال غرب النصيرات ومنزلين لعائلتي قشلان وأبو غولة في المخيم الجديد وسط القطاع مخلفاً عشرات الشهداء والجرحى أغلبهم من النساء والأطفال.

فيما أكد وزارة الصحة في غزة في بيان لها قبل ساعات من الآن أن العدو الصهيوني ارتكب 5 مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 52 شهيدًا و95جريحا.

كما أكدت ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 33 ألفاً و686 شهيدا و76 ألفاً و309 مصابا.

شهيدان وأكثر من 20 مصاب برصاص الاحتلال في الضفة:

وفي الداخل الفلسطيني المحتل استشهد شابين وأصيب أكثر من 20 آخرين جراء استهدافهم بالرصاص الحي من قبل عصابات المستوطنين وقوات الاحتلال الصهيوني خلال اقتحامها لعدد من المدن والبلدات في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن مجاميع كبيرة من المستوطنين الصهاينة وبحماية من قوات الاحتلال اقتحموا قرى نابلس ورام الله بالضفة وأضرموا النار في العديد من المنازل والسيارات.

من جهة أخرى أعلنت هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني: استشهاد الأسير الفلسطيني عبد الرحيم عامر في سجن “هداريم” الصهيوني والذي اعتقله العدو هو ونجله أثناء بحثهما عن عمل في بلدة الطيرة مشيران إلى أنه باستشهاد الأسير عبد الرحمن عامر يرتفع عدد الشهداء من الأسرى المعتقلين بعد 7 أكتوبر إلى 16 شهيدا.

واشرا إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال أيام العيد أكثر من (50) مواطناً على الأقل من الضّفة بينهم أطفال وأسرى سابقون.

#أعيادنا_جبهاتنا

#أعيادنا_جهاد_وانتصار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com