اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

حرائر المحويت ينظمن وقفة باليوم الوطني للصمود ودعماً للشعب الفلسطيني

21سبتمبر|| المحويت

نظمت الهيئة النسائية بمديرية شبام كوكبان ومدينة المحويت وقفة تحت شعار “9 أعوام من التحدي والتصدي والصمود الإيماني اليماني” إحياء لذكرى اليوم الوطني للصمود ونصرة للشعب الفلسطيني.

وأكدت المشاركات في الوقفة أهمية هذه المناسبة التي تعتبر محطة للتزود بالقوة والعزة والإباء والشجاعة والفداء والصمود في وجه العدوان.

وألقيت في الوقفة كلمات استعرضت دلالات إحياء يوم الصمود لتعزيز موقف الشعب اليمني الرافض لمشاريع الوصاية الخارجية والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني.

واعتبرت إحياء المرأة اليمنية لذكرى الصمود رسالة لقوى العدوان بالاستمرار في البذل والعطاء في مواجهة قوى العدوان والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني.

وأشار بيان الوقفة إلى أن الشعب اليمني سيواصل ثباته وصموده حتى تحقيق النصر رغم ما يتعرض له من عدوان أمريكي صهيوني بريطاني.. مؤكدا حق الشعب اليمني في مواجهة العدوان والتصدي له بكل الوسائل والخيارات المتاحة.

وبارك قرارات قائد الثورة بتوسيع العمليات في الممرات البحرية نصرة للشعب الفلسطيني.. مستنكرا صمت الأنظمة العربية والإسلامية العميلة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية.

وندد بجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أهل غزة من قبل الكيان الإسرائيلي.. لافتا إلى أن الكيان الصهيوني إلى زوال لا محالة وأن الخزي والعار سيلاحق الخونة والمطبعين.

ودعا البيان كل نساء العالم إلى الخروج في مسيرات ومظاهرات للتعبير عن السخط والرفض للجرائم الوحشية التي يرتكبها الصهاينة في فلسطين المحتلة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com