اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدر

المقاومة اللبنانية تواصل دك مواقع العدو الصهيوني

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله عن استهداف موقعين للعدو الصهيوني في عمليتين منفصلتين الليلة الماضية، وإصابتهما بشكل مباشر.

وقالت المقاومة في بيان لها: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة، أعدت المقاومة كمينا مركبا من الصواريخ الموجهة والمدفعية والأسلحة الصاروخية لقافلة تابعة للعدو الصهيوني قرب موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وتم استهداف القافلة بالأسلحة الموجهة والمدفعية والصاروخية، ما أدى إلى تدمير آليتين، فيما عمل العدو على إيجاد ساتر دخاني لسحب خسائره”.

وفي بيان ثان، أعلنت المقاومة أنه وبعد رصد دقيق ومتابعة لتحركات قوات العدو الصهيوني على الحدود وأثناء دخول قوة منها إلى أول موقع المالكية تم استهدافها من قبل المقاومة بنيران المدفعية، وتم تحقيق إصابة مباشرة.

في المقابل، واصل العدو الصهيوني اعتداءاته على المناطق الحدودية من الجنوب اللبناني، حيث تعرضت أطراف بلدة شبعا وكفرشوبا وحلتا خلال ساعات الفجر وصباح اليوم الجمعة، بأكثر من 150 قذيفة صهيونية بعد أن كانت سلسلة غارات للطيران الصهيوني أدت إلى تدمير منزل في شبعا ومنزلين في كفرشوبا وأضرار في أكثر من 35 منزلاً.

وسجل قصف مدفعي معادٍ على باب الثنية في الخيام، كما تعرض محيط تلة حمامص لقصف مدفعي معاد عند الخامسة فجراً وسقطت ست قذائف.

كما قصف العدو الصهيوني بالمدفعية بلدة الضهيرة وأطراف علما الضهيرة، إضافة إلى بلدة يارين الحدودية في القطاع الغربي.

وكان الطيران الحربي الصهيوني قد شنّ بعد منتصف الليل غارتين على بلدة حولا استهدفت إحداهما منزلاً دمر بالكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com