اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدرغير مصنف

مسؤولون صهاينة: “إسرائيل” فقدت الشمال.. وثلث المستوطنين لن يعودوا

أكد عضو “الكنيست” من حزب “الليكود” الصهيوني، ساسون غويطة، أنّ ثلث سكان الشمال لن يعودوا إلى المستوطنات التي نزحوا منها.. مشيراً إلى أنّ هؤلاء “اعتادوا على الحياة في الوسط”.

بدوره، أكد رئيس لجنة مستوطنة “مرغليوت” الشمالية، إيتان دافيدي، وفقاً للإعلام الصهيوني، أنّ الوضع في الشمال يسير “من سيئ إلى أسوأ”.. مشدداً على أنّ “الكيان الصهيوني فقد الشمال”.

وأشار دافيدي إلى أنّه “لن يكون هناك الكثير من الناس لتعيدهم الحكومة في اليوم التالي للحرب في الشمال”.. لافتاً إلى أنّ الحكومة الصهيونية فشلت فشلاً ذريعاً في إدارة الأمور.

أما نائب رئيس بلدية كريات شمونة سابقاً، شمعون قمري، فأكد أنّ “ما بقي من المطلة حتى سديه أليعيزر هو أرض محروقة”.. قائلا:ً إنّ المستوطنين “متشائمون جداً حيال العودة إلى كريات شمونة”.

وأضاف قمري: إنّه “لا توجد فرصة للعودة، ولا يوجد ما يمكن تحريكه هنا، فكل شيء ميت”.. مؤكداً أنّ المستوطنين لن يعودو إلى الشمال من دون تحقيق “هدوء تام، وإزالة تهديد حزب الله”.

كذلك، وصف المسؤول الصهيوني السابق ما تشهده الجبهة مع لبنان بـ”الترويج” لما هو آتٍ في حال اندلاع الحرب الشاملة.. لافتاً إلى أنّ التصعيد سيضع العدو الصهيوني في “مشكلة كبيرة”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com