21 سبتمبراخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةفيديومكتبة الوسائط

بالفيديو والصور .. مطاعم أردنية تقدم وجبهات خفيفة لسكان غزة والعدو يمنع اسقاطها على شمال القطاع

21 سبتمبر || متابعات :

قدمت مطاعم أهلية وخاصة أردنية كمية من الوجبات الغذائية لسكان قطاع غزة المحددين بالموت جوعاً نتيجة العدوان والحصار الصهيوني الظالم المفروض على اعلى القطاع منذ نحو خمسة أشهر وبدعم امريكي وبريطاني ..

وقالت مصادر عسكرية اردنية إن خمس طائرات الشحن التابعة للقوات الملكية الأردنية قامت بعمليات إنزال آلاف الوجبات الغذائية على مناطق متفرقة من جنوب ووسط وسواحل قطاع غزة وذلك بالتنسيق مع قوات الاحتلال الصهيوني ..

وبحسب مصادر فلسطينية فإن العدو الصهيون لم يسمح للطيران الأردني بإنزال أي وجبات غذائية على مناطق شمال غزة والتي يعاني فيها أكثر من نصف مليون مواطن من المجاعة الشديدة ..

وبحسب مشاهد تناقلها ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي لعملات الانزال فقد ظهرت أسماء مطاعم وبيت تجارية أهلية اردنية على الأكياس الخاصة بالجبهات ما يعني أن الشعب الأردني هو من قدم تلك الوجبات الخفية والتي قيل أن معظمها مخصصة لشخص واحد …

وبحسب المصادر الفلسطينية فإن السواد الأعظم من سكان غزة لم يحصلوا على شيء من تلك الوجبات وأن الكثير منها سقطت في البحر .. مطالبة السلطات الأردنية وبقية الأنظمة العربية والإسلامية بإسعاف مئات الآلاف من سكان غزة وخاصة في الشمال بالمواد الغذائية وخاصة الدقيقة لصناعة خبر والكن لأنفسهم لسد جوعهم بدل الوجبات الخفيفة التي تكرمت بها المطاعم السياحية في الأردن على أناس هم في الرمق الأخير من الحياة جراء مجاعة خطيرة تعصف بهم منذ شهور حيث باتوا يأكلون الأشجار ولحم الكلاب والقطط في ظل صمت عربي وإسلامي مخز وتواطؤ مفضوحة من قبل الإدارة الأمريكي والحكومتين البريطانية والفرنسية .

شاهد الفيديو :

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com