اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدر

في “طوفان الأقصى”.. مشاهد من اقتحام “سرايا القدس” لعدة مستوطنات

21 سبتمبر:

استهدفت “سرايا القدس” و”كتائب القسام” في عملية مشتركة برشقات مكثفة تجمعاً لآليات ومدافع الهاوتزر التابعة للاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة ياد مردخاي.

بدوره، أكد الإعلام الحربي في “سرايا القدس” أنّ مقاتلي قوات النخبة برفقة إخوانهم في كتائب القسام يواصلون اشتباكات متواصلة منذ أكثر من 30 ساعة في عدّة محاور ضمن ما يسمى “مستوطنات غلاف غزة”.

وقال المراسل العسكري لـ”سرايا القدس” إنّ “المقاومين أجهزوا على ثلاثة جنود إسرائيليين كانوا يتحصنون داخل غرفة خرسانية في محيط موقع كيسيوفيم العسكري”.

من جانبه، أكد قيادي في “سرايا القدس” أنّ “المجاهدين المتحصنون في مستوطنات كفار سعد وكفار عزة وسديروت يتصدون للمحاولات المتكررة لقوات العدو لاقتحامها”.

وضمن العملية المستمرة منذ صباح الأمس، استهدفت “سرايا القدس” أيضاً موقع وكيبوتس “ناحل عوز” برشقة صاروخية إسناداً ودعماً لقوات النخبة المشتبكة مع العدو داخل الموقع.

وأكد مراسل الميادين أنّ “سرايا القدس” أطلقت صليات صاروخية تجاه مدينة عسقلان رداً على المجازر بحق المدنيين وقصف البيوت والمنشآت المدنية.

وأظهرت مشاهد نشرت اليوم اقتحاماً لقوات النخبة في “سرايا القدس” لموقع “إيرز” العسكري الإسرائيلي، والإجهاز على جنوده، وأسر عدد منهم ضمن عملية “طوفان الأقصى”.

 

ونشرت “سرايا القدس” أيضاً، اليوم الأحد، مشاهد من اقتحام قوات النخبة لعدد من مستوطنات غلاف غزة ضمن عملية “طوفان الأقصى”.

كما دكت “سرايا القدس”، اليوم الأحد، موقع السهم الأسود شرق جباليا شمال قطاع غزة بقذائف الهاون.

ونشرت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أمس مشاهد من اقتحامها عدداً من المواقع العسكرية، ومستوطنات الاحتلال الإسرائيلي، المقامة في منطقة غلاف غزة.

وأظهرت المشاهد مجموعة من المقاومين في كامل عتادهم، يستقلون عربة دفع رباعي، ويقتحمون الأراضي المحتلة عام 1948، ويشتبكون مع مسلحين، ثم يستهدفون دبابة إسرائيلية، من مسافة قريبة، ويعطبونها بعد إصابة محققة.

وتأتي هذه العملية ضمن عمليات “طوفان الأقصى”، التي أعلنها، صباح أمس السبت، القائد العام لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف، “رداً على عربدة الاحتلال في المسجد الأقصى، وسحل النساء في باحاته”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com