اخبار محليةالعرض في السلايدر

وقفة حاشدة في جامعة صنعاء تأييدا لعملية “طوفان الأقصى”

21 سبتمبر:

نظم أكاديميو وموظفو وطلاب جامعة صنعاء اليوم، وقفة تأييد ومباركة لعملية “طوفان الاقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني.

ورفع المشاركون في الوقفة التي حضرها وزير الكهرباء بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي، ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين، العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المؤكدة على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وباركوا هذه العملية البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني والتي كشفت عن هشاشة هذا الكيان.

وفي الوقفة بارك رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس، للمقاومة والشعب الفلسطيني الانتصار الكبير الذي حققته عملية طوفان الأقصى، والتي كسرت شوكة الكيان الصهيوني.

وأكد أن هذه العملية أسقطت أقنعة القوة التي لا تقهر والأسطورة التي رسمها الصهاينة في أذهان الأمة من خلال ممارسة أبشع أنواع الإرهاب الفكري والإعلامي.

ولفت إلى أنه سيأتي اليوم الذي ينكسر العدو ويخرج من الأرض التي احتلها وهذه سنة الله في الكون.

وأشار إلى أن اليمنيين هم أول من كسروا شوكة قوى الاستكبار العالمية .. موضحا أن أبطال المقاومة في فلسطين تمكنوا من تحقيق المعجزات والانتصار على العدو الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الاعتزاز بأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتأييد لهذه العملية التي توغلت في عمق الاحتلال ومستوطناته ومعسكراته وثكناته ومنظومات دفاعه، وأوقعت عدداً كبيراً من جنود الاحتلال الصهيوني بين قتيل وجريح وأسير.

وأشار البيان إلى أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة، لافتا إلى أن هذه عملية طوفان الأقصى، أعادت الأمل للشعوب التواقة للحرية واستعادة الأراضي المحتلة من قبل الكيان الصهيوني.

تخللت الوقفة قصائد أكدت وقوف أبناء الشعب اليمني مع أبطال المقاومة الفلسطينية.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com