اخبار محليةالعرض في السلايدر

جامعة صنعاء تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظمت جامعة صنعاء وملتقى الطالب الجامعي اليوم فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية اشار مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، يؤكد مدى ولاء الشعب اليمني لله ورسوله والتمسك بالقرآن الكريم وانتمائهم للهوية الإيمانية، وحرصهم على المضي على نهج الرسول الأعظم في مواجهة اعداء الامة الإسلامية.

وأكد أن الشعب اليمني ينتظر هذه المناسبة في كل عام بكل فرح وشوق لمولد الرسول الأعظم وكانوا هم السباقون في نصرته والاحتفال بذكرى مولده، بما يعكس عمق الارتباط والمحبة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد الصوفي أهمية الحرص على الحضور الكبير والحاشد لإحياء الفعالية المركزية بميدان السبعين وفي ميادين الاحتفال لإيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بالنبي الخاتم، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن جراء العدوان والحصار.

وأكد ان اليمن يعيش اليوم فرحة محمدية لا حدود لها فرحا وابتهاجاً بميلاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم- من خلال الفعاليات التي تعم امانة العاصمة والمحافظات والمديريات والاحياء والحارات استعداداً للفعاليات الكبرى يوم 12 ربيع الاول.

من جانبه أشار رئيس جامعة صنعاء الدكتور قاسم عباس، إلى أهمية الاستمرار في التحشيد لفعاليات المولد النبوي الشريف بأمانة العاصمة والمحافظات ليعرف الأعداء أن كل الشعب اليمني صامدون ومتمسكون بمنهج المصطفى -صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن يوم مولد النبي الكريم يمثل أعظم مناسبة يحتفي بها أهل اليمن، لافتا إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، لهذا العام، يكتسب أهمية بالغة لتزامنها مع عيد ثورة 21 سبتمبر والعديد من المستجدات التي تتوج صمود الشعب اليمني.

تخلل الفعالية التي حضرها نواب رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وعمداء الكليات فقرات شعرية وانشادية معبرة عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com