اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين الأنشطة الرياضية للدورات الصيفية في مديرية ذمار

21سبتمبر:
دشنت اللجنة الفرعية للدورات والمدارس الصيفية بذمار، اليوم الأنشطة الرياضية للدورات الصيفية بمديرية ذمار.

وفي التدشين بحضور عضو مجلس الشورى عبده العلوي ومديري مديرية ذمار محمد السيقل، ونظم المعلومات بالمحافظة عصام الهروجي، أكد مدير مكتب الشباب علي العوش، أن تدشين الأنشطة الرياضية يأتي ضمن البرامج والأنشطة المقرة من اللجنة العليا للدورات والمدارس الصيفية والتي تحظى باهتمام ورعاية القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وأشار إلى أهمية الدورات والأنشطة الصيفية في بناء وتأهيل الشباب وتنمية مواهبهم ومهاراتهم.

فيما أكد مديرا التعبئة بالمديرية حمزة العوامي والتربية عبد الكريم الحبسي أن الدورات الصيفية، تهدف إلى إبراز المواهب وتنمية قدرات الطلاب في مختلف الأنشطة.

إلى ذلك اطلع عضو مجلس الشورى العلوي ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة عبد السلام الضوراني، على الأنشطة الصيفية في مركز الحمزة بمدينة ذمار، ونوعية الدورات والبرامج المنفذة.

كما تفقد العلوي ومعه مديرا الشؤون المالية بديوان المحافظة محمد الحوشبي والمعلومات عصام الهروجي، ونائب مدير مكتب التربية سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة بالمركز الاختباري في مدرسة عقبة بن نافع بمدينة ذمار.

وأشادوا بمستوى الانضباط والجهود المبذولة لإنجاح الاختبارات، وحثوا الطلاب على الاجتهاد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج.

فيما تفقد مدراء مكاتب الصحة الدكتور طارق الخيواني والخدمة المدنية عصام العميسي والسياحة إبراهيم المقدشي ومديرية ميفعة عنس عبد الله الجراشي عددا من المدارس الصيفية النموذجية في ميفعة عنس، في إطار دعم السلطة المحلية لهذه الدورات.

في سياق متصل زار عدد من القيادات بديوان المحافظة الدورات الصيفية في جامع الأمير، ومدرسة الحسن بن علي، وروضة الأجيال بمدينة ذمار.. مشيدين بنوعية البرامج والأنشطة المنفذة وجهود القائمين عليها.

وأكدوا أهمية إسهام الجميع في دعم الأنشطة والدورات الصيفية بما يسهم في إنجاح دورها في ترسيخ الهوية الإيمانية والوعي لدى الطلاب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com