اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين الأنشطة الرياضية للدورات الصيفية في محافظة البيضاء

21 سبتمبر:

دشنت اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بمحافظة البيضاء اليوم، الأنشطة والألعاب الرياضية في الدورات الصيفية بالمحافظة.

حيث أقيم سباق الماراثون ” إختراق الضاحية” لمسافة ثلاثة كيلو مترات لطلاب، بمشاركة 200 طالب من الدوارات الصيفية في مديريات” مدينة البيضاء، وريف البيضاء، والزاهر، وذي ناعم ، ومكيراس، والصومعه ،ومسورة”، لفئتي النشء والشباب، والذي انطلق من حرم جامعة البيضاء إلى أمام المجمع الحكومي.

وفي الماراثون، أشار محافظ البيضاء عبدالله ادريس، إلى أهمية الأنشطة الرياضية في إكساب الطلاب المهارات واللياقة الجسدية.. مشيدا بالجهود التي يبذلها القائمين على الدورات الصيفية في تحقيق أهدافها.

وأكد حرص السلطة المحلية بالمحافظة على إنجاح فعاليات وانشطة الدورات الصيفية وإكساب المشاركين العلوم الدينية والمعرفية والثقافية وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

فيما أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد، إلى أن الأنشطة الرياضة تعد جزء من البرامج التأهيلية التي تحرص إدارة الدورات الصيفية على تنفيذها.
تخلل الماراثون بحضور وكيلي المحافظة عبدالله الجمالي ومحمد الوحيشي، ومدراء مديريات ، مدينة البيضاء احمد الرصاص، وذي ناعم مراد الريامي، وريف البيضاء عادل الكسادي ومكاتب الصحة مجاهد الخطري، والمالية ناصر المنصوري، والتخطيط محمد المقلبي، والإرشاد بشير الريامي، تكريم المراكز الثلاثة الأولى بكأس الماراثون ، و الميداليات، ومبالغ رمزية وهدايا للمشاركين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com