اخبار محليةالعرض في السلايدر

عباد يؤكد أهمية اضطلاع مكتب الأشغال وفروعه بدورها في إزالة مخالفات البناء

21 سبتمبر:

أكد أمين العاصمة حمود عباد، أهمية اضطلاع مكاتب الأشغال في مديريات الأمانة بدورها في إزالة مخالفات البناء والعشوائيات تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الشأن.

وشدد عباد في اجتماع عقد اليوم بمكتب الأشغال العامة، على ضرورة تحمل مدراء مكتب ومناطق الأشغال بالمديريات، المسؤولية في تنظيم أعمال البناء والحد من المخالفات والالتزام بالاشتراطات الفنية لمنح التراخيص، ومعالجة الاختلالات وتجاوزها وتحسين مستوى الأداء.

وأشار في الاجتماع الذي ضم وكيل قطاع الأشغال العامة المهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد المهندس عبدالله راويه ومدير مكتب أشغال الأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي ونائبه المهندس عبداللطيف الولي، إلى تكثيف النزول الميداني لضبط وإيقاف أي مخالفات جديدة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

ولفت أمين العاصمة إلى ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في تحسين خدمات الأشغال وتلافي جوانب القصور .. مؤكداً أن الجميع أمام فرصة أخيرة لتصحيح الاختلالات القائمة وأداء المهام على أكمل وجه.

من جانبه أكد وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال، الحرص على إعادة تفعيل دور مكتب الأشغال بالأمانة وفروعه بالمديريات، خاصة تنفيذ أعمال ترميم وصيانة الشوارع وإصلاح الأرصفة وتحسين المظهر العام.

وأشار إلى ضرورة اهتمام مدراء مناطق الأشغال في تكثيف الجهود وأعمال الرقابة والمتابعة الميدانية لاستكمال إزالة المخالفات والعشوائيات واتخاذ الإجراءات الصارمة ضد المخالفين.

وأكد المهندس الحوثي، مضي قيادة الأمانة وقطاع ومكتب الأشغال، في اتخاذ القرارات والتغييرات اللازمة في مناطق الأشغال في حال التقصير والإهمال بالعمل ومتابعة إزالة مخالفات البناء ومنع استحداث أي بناء جديد إلا بعد الحصول على تراخيص.

حضر الاجتماع عدد من قيادات مكتب الأشغال بالأمانة ومدراء مناطق أشغال المديريات.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com