اخبار محليةالعرض في السلايدر

مناقشة التحضيرات لإحياء ذكرى الشهيد بمحافظة المحويت

21 سبتمبر:

ناقش لقاء موسع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم التحضيرات الجارية لتدشين أنشطة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1444هـ.

وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة عزيز الهطفي وممثلي السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، إلى آلية تشكيل اللجان وتوزيع المهام للإعداد والتحضير لإحياء ذكرى أسبوع الشهيد بفعاليات تجسد عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء للذود عن حياض الوطن.

وفي اللقاء أكد الزيكم والهطفي أن الهدف من إحياء الذكرى السنوية للشهيد إبراز تضحيات الشهداء التي أثمرت هذا النصر والأمن والاستقرار وكذا تعزيز الثبات على موقف الحق والصمود في مواجهة العدوان .

ولفتا إلى أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد وإقامة معارض الشهداء وزيارات الروضات ورعاية وزيارة أسرهم، وتقديم لهم هدايا وسلال غذائية نظير التضحيات التي قدموها ذويهم فداءً للوطن وأمنه واستقراره.

وأكدا أهمية الإعداد الجيد لإحياء الذكرى السنوية للشهيد، بما يليق بتضحيات الشهداء والسير على دربهم في مواجهة العدوان .. مشددين على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتها واستشعار المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في هذا الجانب.

فيما استعرض مدير هيئة رعاية أسر الشهداء عبدالقدوس الحاكم جهود فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة في ترتيب وتجهيز المعارض وروضات الشهداء و زيارات لأسر الشهداء في مختلف المديريات عبر لجان مجتمعية .

حضر اللقاء وكلاء المحافظة حمود شملان وحسين عركاض ويحيى عبدة ابراهيم ومقبل جعامل ومحمد النويرة وعبدالقادر المأخذي وعلي حسين شرف الدين ومدراء المكاتب التنفيذية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com