اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين توزيع السلات الغذائية على أسر الشهداء في محافظة عمران

21 سبتمبر:

دشن فرع الهيئة العامة لرعاية وتأهيل أسر الشهداء بمحافظة عمران اليوم توزيع السلات الغذائية على أسر الشهداء في مديريات المحافظة بالشراكة مع فرعي الهيئة العامة للزكاة والهيئة العامة للأوقاف ووزارة الدفاع بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي التدشين أوضح مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة ابراهيم النونو، أن السلة الغذائية تستهدف ستة آلاف و 500 من أسر الشهداء والمفقودين في جميع المديريات إلى جانب صرف الإكرامية لأبناء الشهداء بمبلغ أربعين ألف ريال .

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجان في المديريات لزيارة أسر الشهداء وتوزيع السلات الغذائية والهدايا الرمزية لكل أسرة شهيد، مبيناً أن مشروع السلة الغذائية يستهدف كافة أسر وأبناء وذوي الشهداء، ترجمة لتوجيهات قائد الثورة في رعاية أسر الشهداء نظير تضحياتها.

وأكد أن صرف السلة الغذائية أقل واجب للشهداء وتكريماً لهم بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد لتخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

من جانبه أشار مدير عام فرع هيئة الزكاة محمد الشهراني، إلى أهمية رعاية أسر الشهداء وفاءً لتضحياتهم وما حققوه للشعب اليمني من عزة وحرية ، مثمناً دور قيادة الثورة في الاهتمام بأسر الشهداء .

وأكد أهمية إسهام الجميع سيما التجار ورجال المال في تقديم العون والرعاية لأسر الشهداء كأقل واجب لأكرم الناس وأهل العطاء والبذل والتضحية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

حضر التدشين مساعد مدير الأمن بالمحافظة العقيد علي العزاني وممثل هيئة الأوقاف بالمحافظة أبو رضوان المضواحي ومندوبو الشهداء بالمديريات وعدد من مسؤولي الهيئة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق