اخبار محليةالعرض في السلايدر

مئات السيارات والدراجات المضيئة بالأنوار المحمدية تجوب شوارع مدينة الحديدة

21 سبتمبر:

جابت مئات السيارات والدراجات النارية المزينة بالأضواء الخضراء المحمدية، الليلة شوارع مدينة الحديدة إبتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وانطلقت مسيرة السيارات المضيئة من تقاطع شارع الأربعين بشارع الميناء مرورا بحديقة الشعب ومنطقة التحرير وشارع صنعاء والإتجاه إلى جولة الساعة عبر شارع فلسطين وصولا إلى نقطة البداية بشارع الميناء.

وشكلت السيارات والدراجات المضيئة إلى جانب مظاهر الزينة التي ظهرت بها شوارع مدينة الحديدة، منظرا جماليا رائعا عكس الحالة التي يعيشها ابناء الشعب اليمني من السعادة والفرح بمقدم ذكرى مولد خير البرية صلى الله عليه وآله وسلم.

وتشهد مدينة الحديدة يوميا مسيرات ليلية بالسيارات والدراجات النارية المضيئة التي تطوف شوارع المدينة المختلفة بمبادرات فردية ، يظهر من خلالها المشاركون مدى إرتباط أبناء الحديدة برسول الله وعشقهم الكبير له.

الجدير بالذكر أن مدينة الحديدة بأحيائها وحاراتها ومساجدها، ومنازلها ظهرت هذا العام بحلة قشيبة جسدت معاني إرتباط ساكنيها بنبي الرحمة ، بما يؤكد إنتمائهم وصدقهم في المضي على منهج المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام لتحقيق العزة والرفعة في حياة الأمة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com