اخبار محليةسياسة

رئيس اللجنة الثورية العليا يقدم واجب العزاء في فقيدي الوطن مكي والقاسمي

صنعاء – 21 سبتمبر .

قدم الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم واجب العزاء في فقيدي الوطن الدكتور حسن محمد مكي واللواء محمد علي القاسمي في مراسم العزاء التي تقام للفقيدين كلا على حده.

وعبر رئيس اللجنة الثورية العليا عن بالغ الحزن والأسى لرحيل الفقيدين في هذه الظروف التي كانت اليمن في أمس الحاجة لخبراتهما العلمية والعملية ولروحيهما المبادرة والخلاقة والوطنية الصادقة التي يحفل بها سجلهما المهني والعملي والرسمي.

وأشار إلى تميز الفقيدين بالإخلاص والتفاني في كل الأعمال التي أسندت إليهما طوال حياتهما التي لم تشهد أي مرحلة توقف وتميزت دوما بالإنجاز والإبداع والإخلاص للقيم السامية المقدمة للوطن ومصالحه العليا على كل ما عداه.

ودعا رئيس الثورية العليا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهليهما وذويهما الصبر والسلوان وأن يعوض الوطن عن رحيلهما من الدنيا الفانية بما خلفاه من سجل عملي ومعارف وتجارب نقلوها إلى محبيهم ومن عملوا معهما.

فيما أعرب ذوي الفقيدين عن الشكر والامتنان لرئيس اللجنة الثورية العليا على مشاركته مراسم العزاء وتقديم واجب العزاء للفقيدين .. متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه وواجباته وأن يتحقق لليمن الانتصار الذي تصبوا إليه ويحل السلم والاستقرار كل اليمن وان ينعم بخيراته وخيرات وخبرات أبنائه المخلصين .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com